الخميس , 9 مايو 2024

مواعيد مباريات اليوم للأهلي والزمالك والمقاصة في البطولات الأفريقية

= 810


محمد أبو سمرة

يدخل فريق الأهلي اختبارا جديدا في مشواره القاري عندما يلتقي في مواجهة غامضة مع يانج أفريكانز في الثالثة بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم..

الأهلي بدأ مشواره في البطولة التي يحمل رقمها القياسي من دور الـ 32 بعدما جنبته القرعة من اللعب في دور الـ 64 ونجح الأهلي في اجتياز عقبة فريق ريكرياتيفوالأنجولي بالتعادل السلبي في مباراة الذهاب ثم الفوز بهدفين نظيفين أحرزهما عبد الله السعيد.

بينما يستضيف الزمالك في الثامنة مساء اليوم مولودية بجاية الجزائري بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في لقاء الذهاب لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال افريقيا..

ومن المنتظر ان يحضر اللقاء 5 آلاف مشجع زمالكاوي بعد موافقة الأمن علي حضور الجماهير المباريات الافريقية للأندية والمنتخب الوطني.. وحضرت جماهير الزمالك الي مقر القلعة البيضاء بالمهندسين وتسلمت الدعوات الخاصة بحضور مرتضي منصور رئيس النادي في مشهد حضاري يؤكد علي التزامها ورغبتها في العودة للمدرجات من جديد بعيدا عن التعصب الأعمي والخروج عن النص.

كما يدخل فريق مصر المقاصة في تحد جديد وصعب خلال مشواره في بطولة الكونفيدرالية الافريقية عندما يواجه اليوم فريق شباب القسنطينة الجزائري على ملعبه بالجزائر في ذهاب دور ال 16  علي ملعبه في السابعة مساء بتوقيت القاهرة ويأمل ابناء ايهاب جلال في تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم تسهل من مهمة الفريق في مباراة العودة  في الفيوم والمقرر لها يوم 20 من الشهر الحالي .

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 3286 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.