الخميس , 2 مايو 2024

مكاوي:خطة طموحة للنهوض بنادي صيادلة مصر في الفترة المقبلة

= 823


محمد فتحي

قال الدكتور محمد مكاوي رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإعلامي والمتحدث الاعلامى  لنادي صيادلة مصر،أن المجلس اجتمع لتشكيل هيئة المكتب ،إذ تم إجراء انتخابات بين الأعضاء السبعة وانتهت إلي فوز الدكتور اشرف مكاوي برئاسة مجلس إدارة النادي   والدكتور نحوي هاشم نائب الرئيس ،والدكتور وائل متولي أمين عام النادي والدكتور ربيع السوداني أمين صندوق النادي ،والدكتور محمد مكاوي رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإعلامي والمتحدث الاعلامى

وأكد ، محمد مكاوي عضو مجلس إدارة نادي الصيادلة ،أن المرحلة المقبلة ستشهد تطوير النادي بشكل يليق بالصيادلة ،وأضاف أن تنفيذ البرنامج الانتخابي لنا يحتاج إلي جهد كبير من الأعضاء لان طموحنا  يفوق الحدود ،إذ نأمل في تنفيذ كل ما جاء في برامجنا الانتخابي  .

وأضاف ،أن اللجنة الإعلامية وضعت خطة طموحة  للمرحلة  المقبلة من خلال اطلاع الأعضاء والرأي العام  علي كل ما يدور داخل النادي وسوف نقوم بحل المشاكل العالقة لأعضاء النادي من دون استثناء فنحن نعمل من اجل الجميع  .

وأوضح ،عضو مجلس إدارة نادي الصيادلة ،أن المجلس سيقر الميزانية مع وضع خطة عامة لكل البرامج والأنشطة الخاصة بالأعضاء ،فالمجلس الجديد بكامل هيئته يرغب في النهوض بخدمة الأعضاء  من كل  الجوانب ،ونطمح في  إقامة صرح اجتماعي  يليق بالسادة الصيادلة من دون سلبيات أو مشاكل .   

ونوه مكاوي ،إلي أن المجلس وضع خطة طموحة للنهوض بتدريب وتثقيف كافة الصيادية  في مصر  حتى يتم إعداد صيدلي "كادر قادر علي تولي المناصب القيادية وفق منهج علمي مدروس وتدريب شامل .

ولفت عضو مجلس إدارة نادي الصيادية إلي أن المجلس الجديد  سيدرس أنشاء عدد من المقرات في المحافظات الساحلية لخدمة الزملاء الصيادلة .

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 12198 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.