السبت , 27 أبريل 2024

“مجتمعي أرقى بدون تحرش”..مبادرة مصرية ألمانية تنطلق 5 ديسمبر

= 1530

منى كمال

في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة لمكافحة ظاهرة التحرش وبالتعاون مع السفارة الألمانية من خلال برنامج أماكن للمشاركة المدنية والسياسية، تطلق الوزارة الحملة القومية لمكافحة التحرش تحت شعار «مجتمعي ارقي بدون تحرش» والتي تحمل مبادئ ( كرامة – احترام – مساواة).

تنطلق الحملة من خلال المهرجان الموسيقي الغنائي «على صوتك ضد التحرش» والذي سيقام يوم الجمعة 5 ديسمبر في تمام الساعة الرابعة مساءاً على مسرح الميدان بدار الأوبرا المصرية بالزمالك.

ويتضمن المهرجان عدداً من الفقرات الموسيقية والأنشطة المتنوعة بحضور مجموعة من الشباب أصحاب المبادرات والمنظمات غير الحكومية المختلفة التي تحارب ظاهرة التحرش الجنسي، وذلك هدف توفير منبر أو قاعدة للجمهور تساعدهم على إتخاذ موقف قوى ضد التحرش الجنسي.

ويشهد المهرجان حفلا فنيا يحيه كل من فرقة مسار إجباري من الإسكندرية،و الفنان زاب ثروت مغنى الهيب الهوب والراب بالاشتراك مع منة حسين التي حقق معها مؤخراً نجاحاً كبيراً من خلال أغنية «مين السبب» ويختتم الحفل فرقة قص ولزق.

ومن المقرر مشاركة منظمات حركة بصمة، منظمة «سيف كيدز»، حركة «ضد التحرش»، جمعية الشباب لرعاية المرأة وتحسين البيئة، مبادرة شفت تحرش، مشروع بصي، مبادرة خريطة التحرش الجنسي.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 6524 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.