الأحد , 5 مايو 2024

عمان تواجه قطر بمعنويات مرتفعة في نصف نهائي خليجي 22

= 1506

الرياض – حياتي اليوم

مواجهة نارية تلك التي ستجمع بين المنتخبين العماني والقطري في الدور نصف النهائي لبطولة خليجي 22، مساء اليوم الأحد في العاصمة السعودية الرياض. وبخاصة أن بطاقة العبور إلى نهائي البطولة لا تميل إلى كفة أي منهما على حساب الآخر.

فالاحمر العماني منتشي بفوز كبير وتاريخي على الكويت في دور المجموعات بخماسية نظيفة، منحت لاعبيه وجهازه الفني بقيادة الفرنسي بول لوجوين ثقة كبيرة قبل التحدي الأصعب.. في حين أن العنابي القطري يبحث عن الانتصار الاول ووضع حد للتعادلات في البطولة وأيضا حد لإهدار الفرص وهو ما يسعى إليه المدرب الجزائري جمال بلماضي في تلك البطولة من خلال تصحيح أخطاء مبارياته الماضية.

ونظرا لما تتسم به المواجهة من صعوبة فإنها أيضا من نوعية المباريات التي يمكن أن تُحسم بخطأ أو بفرصة، فالحظر ربما يكون عنوانا لها، خاصة بعد الاداء القوي الذي يسعى المنتخب العماني لتقديمه لإثبات أن خماسية الكويت لم تكن صدفة، في حين أن مهمة الفوز الأول لقطر ستفرض على الفريق أن يؤدي بتوازن ما بين الدفاع والهجوم.

ويحمل تاريخ مواجهات الفريقين تفوقا قطريا واضحا حيث لم يفز المنتخب العماني في 28 مباراة رسمية وودية بينهما سوى في 4 مباريات وتعادلا في 8 أخرى مقابل 16 فوز قطري.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 7933 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.