الثلاثاء , 14 مايو 2024
كوبر يواصل الأداء السيء مع منتخب مصر

كوبر: عمرو جمال مهاجم مميز..وهذا هو وقت “حسام باولو”!

= 864

 

 
القاهرة – أمجد مصطفى وأ ش أ

أعرب هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول عن سعادته بتجمع المنتخب مجددا ولقاء اللاعبين بعد غياب لأكثر من شهرين منذ مباراة تنزانيا في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، قبل التوجه لبرج العرب لبدء المعسكر المغلق الذي يتخلله مباراة ودية مع غينيا الثلاثاء المقبل ثم مباراة جنوب إفريقيا في جوهانسبرج يوم 6 سبتمبر المقبل.

وأكد كوبر أن الجهاز الفني يسعى لاستغلال المعسكر للاستعداد الجاد للمباراتين الوديتين، والعمل على تطوير الإيجابيات وعلاج الأخطاء للوصول لأفضل مستوى قبل مواجهة الكونغو في مستهل مشوار تصفيات كأس العالم 2018.

وأشار كوبر إلى أن اختيار اللاعبين للمنتخب يخضع لحالتهم الفنية في المرحلة التي يتم فيها تجمع المنتخب، وأن الفريق في حاجة لكل اللاعبين وهو أهم من كل الأندية لأنه الفريق الذي يحمل اسم مصر ويدافع عن علمها في المحافل الدولية.

وعن سبب ضم الثنائي عمرو جمال وتريزيجه على الرغم من عدم تسجيل الأول لأي هدف مع الأهلي منذ 4 أشهر وعدم مشاركة تريزيجه مع ناديه أندرلخت، أوضح مدرب منتخب مصر أن تريزيجيه بالفعل لا يشارك مع ناديه، لكن تقدم له تعليمات يبذل كل الجهد من أجل تنفيذها داخل الملعب، أما عمرو جمال فهو مهاجم مميز ويقدم مجهود طيب مع المنتخب."

كما انتقل للحديث عن حسام غالي وما أثير عن اعتزاله اللعب الدولي :"لم يتم إخطاري بهذا الأمر، لكن في النهاية هو قرار شخصي، وسنحترمه إذا أعلن عنه لكن عدم تواجده في المنتخب وجهة نظر فنية".

وعن تواجد حسام باولو مع المنتخب لأول مرة قال كوبر هذه الرؤية الفنية، فالجهاز الفني يرى أن هذا هو الوقت المناسب له كي يحصل على الفرصة".

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي والترجي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.. والقناة الناقلة

عدد المشاهدات = 1047 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.