الأربعاء , 15 مايو 2024

فرحة ما تمت..ربح الزوجان 50 مليون دولار..وخسراها في لحظة!

= 1462


لندن – حياتي اليوم

ربح زوجان بريطانيان 50 مليون دولار ، ولكنهما لم يفرحا كثيراً ، حيث أصيبا بخيبة أمل كبيرة، بسبب فقدان  الجائزة بسبب خطأ في عملية الشراء.

فبعد أن تطابقت أرقام بطاقة اليانصيب التي اشترياها  الزوجان عبر تطبيق على الإنترنت، مع أرقام البطاقة الفائزة بالجائزة الكبرى، تفاجأوا بخسارة الجائزة، بعد أن تبين أن عملية الشراء لم يتم تسجيلها بالشكل الصحيح.

وبحسب موقع "24" اعتقد كل من ديفيد نيلان (60 عاماً) وزوجته إدوينا (55 عاماً) أنهما سينضمان إلى نادي الاثرياء مع حلول العام الجديد، بعد أن تطابقت الأرقام الستة للبطاقة التي اختارها عبر التطبيق، مع أرقام الجائزة الكبرى البالغة 35 مليون جنيه استرليني (55 مليون دولار).

لكن فرحة الزوجين لم تدم طويلاً، فعندما حاولا المطالبة بالجائزة، فوجئا بأن المعاملة التي أجرياها عبر التطبيق لم تكن مكتملة، ولم يتم تسجيل عملية شراء البطاقة ودفع ثمنها بحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وأوضح متحدث باسم شركة كاميلوت المسوؤلة عن تنظيم السحوبات، أن السيدة إدوينا حاولت عدة مرات إجراء عملية شراء عبر الإنترنت في 23 ديسمبر الماضي، لكن حساب الزوجين لم يكن يحتوي على المال الكافي لإجراء عملية الشراء.
 

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 20332  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.