الخميس , 9 مايو 2024

سفينة أحمد عز “تستفز” مشاعر المصريين!

= 826


حياتي اليوم

في واقعة استفزت مشاعر المصريين، أعلن عن ترشح أمين التنظيم السابق للحزب الوطني المنحل المهندس أحمد عز وحصوله على رمز السفينة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، الأمر الذي أحدث جدلاً واسعا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر , وأصبح هاشتاج السفينة من أكثر الهاشتاجات انتشاراً على الموقع .

واستغرب عدد من النشطاء خبر حصول عز على الرمز الانتخابي خاصة بعد تدوال أخبار أمس عن حكم نهائي باستبعاده من خوض الانتخابات البرلمانية .

كان نائب رئيس اللجنة المشرفة قد أعلن تلقى طلبات المرشحين للانتخابات البرلمانية بمحافظة المنوفية المستشار وائل عمران أن اللجنة تلقت أوراق المرشح المحتمل أمين التنظيم السابق للحزب الوطني المنحل المهندس أحمد عز.

وأضاف المستشار عمران أن محمد حمودة تقدم بأوراق أحمد عز صباح اليوم الخميس 10 سبتمبر للجنة وقد حصل المرشح على رمز السفينة.

وأضاف عمران أن أوراق "عز" ستخضع للفحص القانوني من حيث مدى مشروعيتها وتقدمه بالمستندات اللازمة لإعلان ترشحه ، حيث تتولى اللجنة المشرفة على تلقي الطلبات مهمة الفحص الشامل لأوراق "عز" ، مشيرا إلى أن تقدمه بأوراقه ليس معناه قبوله بصورة نهائية.

من جهة أخرى أكد محمد حمودة محامي المهندس أحمد عز أن لجنة المحامين التابعة لعز تقدمت اليوم الخميس بكافة الأوراق المطلوبة لترشح موكلهم في الانتخابات البرلمانية بالمنوفية عن دائرة مركز السادات .

وأضاف أن موكله "عز" حصل على رمز السفينة وأنه أصبح مرشحا محتملا في الانتخابات البرلمانية المقبلة ، وقد تم فتح حساب خاص بمرشحه قبل التقدم بأوراقه بمحكمة شبين الكوم.

شاهد أيضاً

العدوان الإسرائيلي على غزة …السيسي يدعو كل الأطراف لبذل الجهد للوصول لاتفاق ينهي المأساة الانسانية

عدد المشاهدات = 3750 قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه يتابع التطورات الإيجابية التي تمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.