الإثنين , 29 أبريل 2024

ثلاثى بيانو رخمانينوف من موسكو إلى مسقط

= 1217


مسقط- محمد سعد

تحت رعاية السفير الروسي في سلطنة عمان انفاربيك فلازينوف، تٌقيم شركة أرابيسك الدولية يوم الأربعاء ٢٤ فبراير الجاري، على مسرح بوش بالمدرسة الأمريكية الدولية بمسقط الحفل الرابع من الموسم الثانى لـ (سلسلة حفلات مسقط لموسيقى الحجرة) تحت عنوان ليلة مع ثلاثيات البيانو والذي يقدم الدعوة عامة ومجانا للحضور.

وقال أحمد ابو زهرة مدير عام شركة أرابيسك الدولية، أن الفرقة الموسيقية (ثلاثى رخمانينوف موسكو) يعرفها جيدًا مُحبي الموسيقى الكلاسيكية في جميع أنحاء العالم منذ تأسيسها من تسعة عشر عامآ، أستطاعوا خلالها أن يجمعوا بين حب الجمهور وإحترام الزملاء وإشادة  النقاد في روسيا والخارج كنتيجة للعمل الإبداعي المشترك للموسيقيين الثلاثة.

ويُنظم ثلاثي رخمانينوف موسكو مهرجاناً دوليًا بشكل سنوي لثلاثيات البيانو بعنوان ثلاثي رخمانينوف موسكو والأصدقاء حيث يدعو إلى موسكو أفضل ثلاثي للبيانو في العالم.

وفي إطار أهداف المشروع يقيم الفنانون بمسقط لفترة سيعقدون خلالها عددا من ورش العمل الموسيقية مع طلاب المدارس من مختلف الأعمار في أول مشروع تعليمي موسيقي غير هادف للربح في السلطنة.

وسوف يتم العمل مع أعضاء جمعية هواة العود بمسقط خلال يومى (22-23) فبراير وذلك كورشة عمل احترافية لهم والتحضير لمشاركتهم فى أداء الحفل مع الفنانين الروس.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 381 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.