الإثنين , 29 أبريل 2024

انطلاق فعاليات معرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر..

= 6756
القاهرة – محمد سعد
تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، انطلقت اليوم الخميس فعاليات الدورة الثانية لمعرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، لمدة 4 أيام، وذلك بحضور الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية ومى عسل رئيس هيئة المعارض
ودعاء سليمة المدير التنفيذى لمجلس تحديث الصناعة والمستشار أحمد الديب، وسفراء ومكاتب التمثيل التجارى لدول . زامبيا، السنغال مالاوى، ليبيا . المفرب، العراق، نيجيريا، اليونان وبعض الشخصيات والمسؤولين.
يقام المعرض تحت رعاية وزير التجارة والصناعة وبمشاركة أكثر من 60 شركة من الشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور والمفروشات والسجاد .
يضم المعرض العديد من الخبراء والشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور وذلك لعرض آخر ما وصلت اليه التكنولوجيا فى صناعة الاثاث واحدث الموديلات من الأثاث والديكور والمفروشات والسجاد .
وأكد اشرف العدوى، مدير شركة تراست للمعارض الشركة المنظمة للمعرض أن المعرض في دورته الثانية يقام بمركز المؤتمرات بمدينة نصر هناك اقبالا غير متوقع من الزائرين قد يفوق عدد زوار الدورة السابقة الذي تجاوز 30 الف زائر نظرا لما قدمته الشركات العارضة من خصومات وعروض تقسيط خلال فترة المعرض .
ويتميز معرض الاثاث والديكور “home in” بعرض أكثر من 2000 موديل من ارقى انواع الاثاث لإتاحة الفرصة للمقبلين على الزواج والراغبين في تجديد المنزل وحرية الاختيار بين الكثير من الموديلات والاسعار المختلفة كما تقدم الشركات العارضة العديد من العروض و التخفيضات خلال فترة المعرض والتي تصل الى 50% على المعروضات بالإضافة إلى عروض تقسيط تصل الى امكانية التقسيط بدون مقدم وبدون فوائد .
ويعقد معرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 24 أغسطس إلى 27 أغسطس الجاري ويفتح أبوابه للجمهور يوميا مجانا من الساعة 1 ظهرا حتى 11 مساء

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 8143 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.