الأربعاء , 1 مايو 2024
نادي الزمالك

تغييرات فى الزمالك بإبعاد أعوان منصور.. وعودة المشطوبين وحل أهم المشاكل

= 7888

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، ان اللجنة المعينة برئاسة اللواء حسن موسي، المدير التنفيذي بدأت مباشرة أعمالها لمواجهة أزمات القلعة البيضاء، حيث امتد تواجدهم فى مقر نادي الزمالك، إلى ما بعد منتصف الليل .

اللجنة الثلاثية تتخلص من أعوان مرتضى منصور

كشف المصدر الموثوق به ، كان أول قراراته تعيين الدكتور كمال الخولي نائب المدير التنفيذي مع التخلص من اعوان المجلس السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور ، حيث تقرر الإستغناء عن المستشار أحمد جلال إبراهيم، والمستشار محمود العسال ، وشريف حسين ، مدير إدارة العقارات ونائب المدير التنفيذي السابق ومعه إيهاب خضر ،المدير المالى ، وذلك بعد تعيين أحمد فؤاد.

وتقرر عودة المستشار محمود خالد، إلى منصبه كمدير للشؤون القانونية.

ويسعى حسن موسي، إلى هيكلة إدارة وسط موظفى نادي الزمالك والعاملين مع إعادة النظر فى رواتب بعض أنصار المجلس السابق المبالغ فيها والوعد بصرف الرواتب الشهرية للعاملين خلال الأيام المقبلة بعد تجهيز كشوف رواتب شهر سبتمبر وتم إعادة عدد من العمال والموظفين اللذين تم فصلهم تعسفيا بدعوى عدم تواجدهم فى المحكمة خلال نظر قضية الرئيس السابق لنادي الزمالك.

ويسعى حسن موسي، لإعادة الضبط والربط والالتزام العاملين بساعات الحضور والانصراف.

تنقية العضوية والتجديد للمشطوبين

وقرر المدير التنفيذي الجديد فتح باب الإشتراكات والسماح للأعضاء بتجديد عضويتهم التى كانت مشطوبة لخلافاتهم مع رئيس نادي الزمالك السابق، خاصة اللواء أحمد سليمان والمهندس صيري حسن والدكتور عبد الله جورج سعد وهشام يكن ومحمد ابو العلا وطارق طعيمة وهيثم الطويل.

وفى نفس الوقت تعكف اللجنة الثلاثية برئاسة اللواء حسن موسي، على تنقية كشوف العضوية قبل الإعلان عن فتح باب الترشيح على مجلس الإدارة مع دعوة أعضاء الجمعية العمومية لإنتخاب مجلس جديد في منتصف شهر أكتوبر المقبل ، وفق تعليمات الدكتور أشرف صبحي، الذى أكد على ضرورة إجراء إنتخابات خلال 45 يوما.

اللجنة الثلاثية تتواصل مع مصلحة الضرائب

ويسعى أعضاء اللجنة الثلاثية، للتواصل مع مصلحة الضرائب، لإقناع مسؤوليها برفع الحجز عن ارصدة نادي الزمالك، التى جاءت بطلب من مرتضى منصور، مع الإتفاق على جدولة الديون المستحقة على نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 2738 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.