الأحد , 12 مايو 2024

الزمالك على موعد مع السعادة الليلة

= 959


حياتي اليوم

السابعة والنصف مساء اليوم..هو موعد السعادة لجمهور الزمالك، عندما يلتقي فريقه مع وادي دجلة علي إستاد بتروسبورت في المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ24، حيث ستكون مباراة الليلة بمثابة احتفالية باستلام درع الدوري للفارس الابيض وهي البطولة الثانية عشرة في تاريخه.

يعيش نادي الزمالك وجمهوره اجواء احتفالية وفرحة عارمة لم تشهدها القلعة البيضاء منذ فترة طويلة بعد ان توج رسميا بطلا للدوري للموسم الحالي قبل مباراتين من نهاية البطولة عن جدارة واستحقاق بعد مشوار طويل حافل بالانتصارات والاثارة والصولات والجولات نجح خلالها الفارس الابيض في اقتناص الدرع بعد غياب طويل دام قرابة ال11 عاما.

ومن المنتظر ان يحضر المباراة واحتفالية تسليم الدرع عدد من رموز الزمالك والرياضة المصرية بشكل عام.. وربما تمنع ظروف وزير الرياضة النشيط المهندس خالد عبد العزيز من الحضور بسبب انشغاله الشديد بالحفل العالمي لافتتاح قناة السويس الجديدة.

يدخل الزمالك بطل الدوري مباراة الليلة وفي رصيده 86 نقطة حصدها من خوض 37 مباراة فاز في 26 منها وتعادل في 8 وخسر 3 مباريات فقط.. وهو صاحب اقوي دفاع وهجوم في الدوري حيث تمكن هجومه من احراز 69 هدفا.. ودخل مرماه 21 هدفا فقط.. في المقابل يدخل وادي دجلة المتميز المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 56 نقطة حصدها من لعب 37 مباراة فاز في 14 منها وتعادل ايضا في 14 وخسر 9 مباريات.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 5996 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.