الخميس , 28 مارس 2024

“القادة” تكرم محافظ الدقهلية في ختام “محاكاة المحليات” بالمنصورة

= 837


المنصورة – محمد فتحي

كرمت مؤسسة (القادة ) الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية على هامش ختام فعاليات برنامج محاكاة (المحليات ) الذي عقد علي مدار أربع أيام بنادي جزيرة الورد بالمنصور .

وقال الدكتور محمد يحيى غيدة نائب أمين عام مؤسسة (القادة ) في تصريحات صحافية (اليوم ) أن اهتمام المسؤول الأول بمحافظة الدقهلية بمثل هذه الفعاليات التي تساهم بشكل مباشر في تنمية طاقات الشباب وتوجيه إبداعاتهم وهو مؤشر ايجابي على كافة النواحي الإدارية والاقتصادية في (مصر ).

وأضاف غيدة ،أن تكريم المؤسسة للمحافظ يأتي في إطار اعترف المؤسسة بالجهود التي يبذلها المسؤولين التنفيذيين للمساهمة في تنمية الشباب وتأهيلهم السياسي والاقتصادي والإداري .

وطالب نائب الأمين العام لـ(القادة ) كل المسؤولين في المحافظات أن ينتهجوا نهج الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية في الاهتمام بالشباب لأنهم كوادر الحاضر وقادة المستقبل وركائز مصر الباقية .

شهد حفل ختام برنامج (محاكاة المحليات ) وتكريم محافظ الدقهلية  الدكتور أحمد الشعراوي  الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة (القادة ) والدكتور أحمد الشريف الأمين العام وسناء الشربيني المشرف العام على قطاع وسط الدلتا والدكتورة نيرفانا دياب عضو مكتب القادة بالمنصورة .

شاهد أيضاً

وزارة التموين: غدا آخر أيام الأوكازيون الشتوى 2024

عدد المشاهدات = 11338 تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية العمل بـ الاوكازيون الشتوي 2024 حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.