السبت , 20 أبريل 2024

ضبط عصابة “الوقت الضائع” في شرم الشيخ!

= 898


شرم الشيخ – حياتي اليوم

بعد عدة سرقات وبلاغات، تمكنت وحدة مباحث شرطة السياحة بشرم الشيخ، من ضبط تشكيل عصابي يضم شخصين تخصصا في سرقة متعلقات نزلاء الفنادق الشخصية قبل سفرهم ومغادرتهم شرم الشيخ بساعات، حتى لا يتمكنوا من تحرير محضر بالسرقة.

كان اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء، تلقي إخطاراً من العميد عبد العزيز أبو جندية، مدير شرطة السياحة بشرم الشيخ، يفيد قيام وليد حسنى محمد، كويتى الجنسية، نزيل بأحد فنادق شرم الشيخ بتحرير محضر في شرطة سياحة شرم الشيخ، لسرقة تليفون محمول من ماركة غالية الثمن وكاميرا و800 دولار وبطارية، وهذه ليست الشكوى الأولى لمثل هذا الفندق الذي تعددت شكاوى السرقة داخله. 

تشكلت مأمورية برئاسة المقدم وليد عابدين رئيس مباحث شرطة السياحة بشرم الشيخ ورئيس المباحث الجنائية بجنوب سيناء أحمد شندى، وبتكثيف البحث تم ضبط المتهمين (ع.ع.ع) و(أ.س.م)، وعثر بحوزتهما على 4 تليفونات محمول من أغلي الماركات ومبلغ 20 دولارا و3 سلاسل ذهبية و570 ألف ليرة لبنانى.

وبمواجهة المتهمين، اعترفا بأنهما قاما بتكوين تشكيل عصابي لسرقة نزلاء الفنادق، أحدهم للمراقبة والآخر للسرقة، ويقومان بالسرقة فى آخر يوم لسفر النزلاء حتى لا يستطيعون اتخاذ الإجراءات القانونية أو ضبطهما.

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضاً

رياح الخماسين.. مركز المناخ: انخفاض الحرارة من اليوم لمنتصف الأسبوع القادم

عدد المشاهدات = 2388    قال الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات المناخ بوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.