الإثنين , 29 أبريل 2024
النجمة ياسمين عبدالعزيز والنجم كريم فهمي

ياسمين عبد العزيز تخوض تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا في ” ونحب تاني ليه ” لعمرو ياسين

= 1078

 

 

 كتبت: علياء الطوخي 

انتهى المؤلف عمرو محمود ياسين من كتابة أول 5 حلقات من مسلسل ياسمين عبد العزيز الذي يحمل عنوان “ونحب تانى ليه”، من إخراج مصطفى فكري،وإنتاج شركة سينرجى للعرض فى شهر رمضان المقبل , وحيث يلتقي النجم كريم فهمى مع  ياسمين عبد العزيز في المسلسل, ليسجل العمل التعاون الأولى بين كريم وياسمين، كما يعود كريم بالمسلسل إلى الدراما بعد غيابه عن شهر رمضان الماضى حيث قدم آخر أعماله “أمر واقع” فى شهر رمضان قبل الماضى.

ويواصل عمرو ياسين حاليًا كتابة الحلقات المتبقية ليسلم أول 10 حلقات من المسلسل للجهة المنتجة.

 

ويأتي اختيار عمرو محمود ياسين لكتابة المخرج مصطفى فكرى لكتابة وإخراج المسلسل، بعد تحقيقهما نجاحًا جيدًا في مسلسل “نصيبى وقسمتك” بأجزائه الثلاثة وتقديمهما موضوعات اجتماعية مهمة تخص المرأة وعلاقتها بالرجل والزواج والطلاق والخيانة وأشياء أخرى من صميم المجتمع.

 

ويشار إلي أن مسلسل “ونحب تانى ليه” مقرر انطلاق تصوير فى النصف الثانى من شهر يناير الجارى بعد الانتهاء من عملية التعاقدات مع الأبطال ومعاينة أماكن التصوير.

 ويدور  أحداث المسلسل  فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث يتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج, وتظهر ياسمين عبد العزيز في المسلسل بشخصية زوجة تنفصل عن زوجها وكيف أثر قرار الانفصال على أسرتها، وذلك بعدما قررت اختيار موضوع اجتماعي رومانسي يخص المرأة لتقديمه في الدراما.

ونجد أن ياسمين عبد العزيز  تبتعد عن الكوميديا فى الدراما للعام الثانى على التوالى بعدما قدمت التشويق فى مسلسل “لآخر نفس” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى والذى كان ثانى بطولاتها فى الدراما التليفزيونية، وقدمت أيضا  البطولة الأولى فى مسلسل “هربانة منها” التي اعتمدت فيه على الجانب الكوميدي.

 

 

شاهد أيضاً

متحف محمود خليل…يجمع بين المدارس الفنية التشكيلية

عدد المشاهدات = 937 بقلم: هبه محمد الأفندي ولد محمد محمود خليل في سنه 1877م …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.