الأحد , 28 أبريل 2024

يارا الهادي تكتب: أجراس الخوف..!

= 1873

Yara


الأمر مفاجيء.. كما لو كنا صغارا وتصدم عواطفنا…فالعالم الوحشى منذ البداية حتى النهاية..

يتوارى  عقلك ..بأنك من المفروض أن تستكمل حياتك كما لو كان لم يحدث شيئ..سيأتى آخرون إلى العالم البغيض…كنت تتمنى أن نتوقف عن هذه المهزلة..

أن تهرب بعيدا من عالم البشر.. منذ بدء الخليقة وهم فى قتال دائم .. تخيل معى فاليوم اكثر قدرة وأعدادا…ماذا سنفعل فى بعضنا البعض؟

أجراس الخوف جاثمة على صدرك ..تسمعها مع كل نبضة فى قلبك.. فالطريق مظلم..كنت تسير وانت مغمض العينين..كنت حقا تشعر بالأمان ..وانك على الطريق الصحيح..تحتاج لوقت طويل لتقبل فكرة هدم حواجز الماضى .. كنت تظن انه الحصن المنيع..سقط وقد قضيت من عمرك أعوام لبنائه..

كل زالزال له توابع من أخطائك ….من الآن وقلبك مظلم لم يعتاد على النور …"من كفر بالحب مرة لن يعود إلى إيمانه" تحتاج للوقت لتستعيد إيمانك بالحياة وتطرد الخوف الكامن بقلبك ..

حاولت أن تظهري صلابتك لكنك هشة من الداخل .. لم تكوني على مايرام …لم تستطيعي أن تسيطري على ضعفك ..وتماديتي والأمر خرج عن إرادتك…كنت تتمنين ان تظهرى وكأنك جميلة المظهر وتخفين صورتك اليابسة والحزينة المنكسرة ..

قد زال الحب الذى يظهر صورتك الجميلة فى بهجتك … وضحكتك المنيرة …وصوتك العذب..كنت فى غاية السعادة

أما الآن .. فقد ظهر ما كنت تحاولين ان تخفيه ..الصورة الجميلة لم تعد جميلة وتتوارى ضحكتك…وتبهت سعادتك…وانكسر عودك..

كنت أنصحك فى كل مرة ياعزيزى..الا تستبعد الخسارة ..فانت فى معركة مع الحياة ..العيب ليس فيك ..العيب فى البشر من جعلوا الحب معركة ..لقد حدث ما لم تكن تتمنى أن يحدث.. انكسر عودك ..وفقدت ثقتك…وشعرت باليأس وفقدت قدرتك على تخطى الإحباط .وادمنت العزلة والبعد ..واشتدت عليك المحن ..

فالحقيقة أن السعادة لاتأتى على طبق من ذهب ..ستأتى دون السقوط ألف مرة ..فإذا هزمك الحب مرة .. وهزمتك الحياة مئات المرات …لا تستسلم ..فالسعادة لا تأتى إلا بعد الألم …!

شاهد أيضاً

إنجي عمار تكتب: قبل ودبر..!

عدد المشاهدات = 7124 قبل ودبر بضم الحرف الاول من كلتا الكلمتين. كلمتان بينهما تضاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.