الأحد , 28 أبريل 2024

وفد من أكاديمية ناصر العسكرية يزور سلطنة عُمان

= 2843

Oman Egypt


مسقط – وكالات الانباء : قام وفد من أكاديمية ناصر العسكرية العليا برئاسة اللواء أركان حرب محمد صلاح الدين حسن علي بزيارة إلى سلطنة عُمان وقد شمل برنامجها زيارة كلية الدفاع الوطني وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر الكلية العميد أول الركن عوض بن محمد المشيخي مساعد آمر الكلية وعدد من ضباط هيئة التوجيه. وقد استمع الوفد المصرى إلى إيجاز شامل عن الكلية تناول ما يحتويه هذا الصرح العلمي الاكاديمي الاستراتيجي من مرافق وتجهيزات متطورة وحديثة تسهم في تحقيق رسالة الكلية ورؤيتها في إعداد الكوادر العمانية الوطنية القيادية.

كما اطلع الوفد المصرى على أقسام ومرافق الكلية المختلفة وما تحويه من قاعات متنوعة صممت وفق أحدث المواصفات وزودت بأفضل النظم التعليمية والمساعدات التدريبية وأنظمة الشبكات الإلكترونية المتعددة الاغراض.

كما قام وفد أكاديمية ناصر العسكرية العليا ، بزيارة إلى مقر كلية القيادة والأركان حيث كان في استقبالهم آمر الكلية  العميد الركن طيار ناصر بن حمدون الحارثي .

وقد استمع الوفد إلى إيجاز عن الكلية وما زودت به من تقنيات معلوماتية حديثة ، ودورها في تأهيل وتدريب ضباط الركن، كما تضمنت الزيارة جولة شملت القاعات والمرافق التعليمية والتدريبية المختلفة.

شاهد أيضاً

الاثنين القادم .. الشورى العُماني يناقش مشروع قانون الإعلام والسياسة الإعلامية

عدد المشاهدات = 10352 مسقط، وكالات: يستضيف مجلس الشورى العُماني الاثنين المقبل الدكتور عبدالله بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.