الأحد , 5 مايو 2024

هل يتحمل “مبروك” خسارة الأهلي أمام أورلاندو؟

= 1076


أمجد مصطفى

جاءت خسارة الأهلى أمام فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بهدف نظيف فى لقاء الذهاب بالدور النصف نهائى فى بطولة كأس الاتحاد الإفريقى فى المباراة التى جمعت بينهما السبت لتزيد آلام وأوجاع جماهيره المتعطشة لتجاوز كبوة الهزيمة من الزمالك وفقدان كأس مصر في المباراة النهائية.

ومن جانبه، أعتبر وائل جمعة مدير الكرة السابق بالأهلى، أن الخسارة التى تلقاها الأحمر أمام أورلاندو بيراتس سببها التشكيل الخاطئ لفتحي مبروك المدير الفنى للفريق.

وأضاف جمعة، أن مبروك أخطأ فى التشكيل الذى بدأ به الأهلى، حيث كان يجب أن يدفع بإيفونا أفضل مهاجمى القارة السمراء، من البداية، وكذلك صالح جمعة لاعب الوسط، لأنهما قادران على الهجوم والاستحواذ على الكرة، موضحا أن بطء خط الوسط من حسام عاشور وأحمد فتحي كان له أثر كبير في الهزيمة.

وتابع جمعة أن الأهلى لعب فى الشوط الثاني أمام أورلاندو بنفس طريقة مباراة الزمالك، حيث ترك البداية للمنافس ثم حاول التدارك فى الشوط الثاني ولكن بدون فائدة حيث استحوذ على الكرة تماما ولكن بسلبية هجومية غير مسبوقة للمارد الأحمر، مشددا على أنه لا بد من تغيير طريقة اللعب في المواجهة المقبلة في السويس أمام أورلاندو.

ورغم ذلك، جاءت تصريحات فتحي مبروك، المدير الفني للأهلي، متفائلة وقال أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة التي مُني بها، أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، وأوضح أنه سيلعب على الفوز في مباراة العودة، المحدد لها يوم 4 أكتوبر المقبل، وتعويض الهزيمة، للصعود إلى النهائي، والحفاظ على لقب الكونفيدرالية.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 7979 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.