الأحد , 5 مايو 2024

ليلة سقوط “المستشارين” في شوارع”الحرفيين”!

= 1898


لعب الحظ السيئ منذ بداية الواقعة دوره، عقب تعطل السيارة الملاكي لضابط الشرطة فى إحدى ضواحي شرق القاهرة.. كانت الأعين تترقبه ولم تكن تعلم أن بالسيارة “سلاحه الميري” الذي وقع فى أيدى تشكيل يدور نشاطه فى سرقة السيارت بعد انتحالهم صفة ” مستشارين” من خلال كارنيهات مزورة حتى انتهى بهم الحال لارتكاب جريمة قتل بالسلاح الميرى المسروق.

كانت الواقعة لاتمثل لغزًا فحسب بل شئ اشبهه بالسر المطلسم إلا أن تحقيقات النيابة التى باشرها المستشار أحمد ربيع مدير نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية وتحريات وجهود رجال المباحث كشفت عن مفاجأه مثيرة، حسب “بوابة الأهرام”.

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة أن عاطلين من محافظة الاسماعيلية تخصصا فى سرقة السيارات وأن بداية الحاث عندما تعطلت سيارة ملاكي لضابط الشرطة بمباحث القاهرة وذهب لاحضار أحد الأشخاص لتصليحها فقررا العاطلين سرقة مابداخل السيارة فقاما بكسرها ليجدا سلا ح الضابط الميرى بداخلها فسرقاه وهربا .

وأضافت التحقيقات أن العاطلين توجها لسرقة ضحية جديدة، ومطمئنان لأن لديهما كارنيهان يحملان صفة مستشارين بإحدى الهيئات القضائية، ويركبان سيارة هيونداي ماتريكس بزجاج فاميه، يقومان بإبرازهما في حالة تعرضهما للسؤال وكانت الضحية الجديدة عبارة عن سيارة بمنطقة النزهة، ركنا سيارتهما على مقربة منها وكسرا زجاج السيارة وسرقا محتوياتها لكن حظهما العاثر قادهما إلى الوقوع في شر أعمالهما.
حيث تعرف صاحب السيارة المسروقة عليهما من خلال كاميرات مراقبة لكنه لم يتمكن من ضبطهما.

وأوضحت التحقيقات أن فى اليوم الثانى ذهب المتهمان لإصلاح عطل سيارتهم الماتريكس في منطقة الحرفيين فتصادف أن صاحب سيارة النزهة التي سرقاها والتي كسر زجاجها كان موجودا في نفس المكان لإصلاح سيارته فتعرف عليهما لأنه كان قد ركب كاميرات أمام منزله لمراقبة سيارته التي كانت أمامه.

وبمجرد أن تعرف عليهما، قام بالاتصال بالشرطة وبأقاربه الذين حضروا على الفور فقام أحد رجال الأمن باستجوابهما، فأبرزا له الكارنيهين المزورين، فأصر على اصطحابهما إلى القسم، مما دعا أحدهما إلى إشهار السلاح الميري المسروق من سيارة ضابط الشرطة، وأطلق أعيرة نارية في الهواء لكي يمنع رجال الأمن من القبض عليهما، لكن أحد اقارب صاحب سيارة النزهة المسروقة لم يرهبه إطلاق الأعيرة النارية وحاول الإمساك بأحد المتهمين، فأطلق عليه الآخر النار فاراده قتيلا، لكن استطاع رجال الأمن بالتعاون مع المتواجدين في المنطقة من القبض على المتهمين.

وباقتيادهما إلى قسم الشرطة، وبتطوير مناقشتهما، اعترفا بأنهما سرقا السلاح الذي كان بحوزتهما من سيارة ضابط شرطة بمباحث القاهرة. أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 14974 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.