الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كلهم خدموا الأهلي..سقوط الزمالك والمقاصة وسموحة في فخ التعادل

= 818


أمجد مصطفى

فشل فريق الزمالك في التقدم خطوة جديدة نحو المنافسة على قمة الدوري، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام وادي دجلة، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام، ضمن لقاءات الأسبوع الـ12 للدوري الممتاز، والتي انتهت بنتيجة (1/1).

ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 18 نقطة، بعد التعادل في ثلاث مباريات والفوز في خمسة، ليحتل المركز السادس في جدول الترتيب، ويتبقى له أربع مباريات مؤجلة، بينما وصل رصيد وادي دجلة إلى 16 نقطة، يحتل بهم المركز الثامن.

كما حسم التعادل الإيجابي بنتيجة "2/2"، لقاء بتروجيت وسموحة، الذي أقيم على ستاد الجيش بالسويس، عصر الثلاثاء، ضمن مواجهات الأسبوع 12 للدوري الممتاز.

النتيجة تسببت في عرقلة مشوار الفريقين نحو قمة الدوري، حيث وصل سموحة للنقطة 25 محافظا على المركز الثالث، بينما وصل رصيد بتروجيت للنقطة 23 في المركز الرابع.

وفي لقاء آخر ضمن مواجهات الأسبوع، عرقل فريق الاتحاد السكندري سعي مصر المقاصة لاستعادة قمة الدوري، حيث تعادل الفريقين بنتيجة (1/1)، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد الإسكندرية.

بتلك النتيجة فشل الفريق الفيومي في استعادة قمة الدوري من الأهلي، حيث وصل إلى النقطة 28 في المركز الثاني خلف المتصدر صاحب الـ29 نقطة، بينما الاتحاد يحتل المركز التاسع بـ 14 نقطة.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 851 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.