الأحد , 5 مايو 2024

بدءا من الخميس..حذف المواطنين غير المستحقين للدعم

= 695


القاهرة – حياتي اليوم

يبدأ الخميس أول ديسمبر، تنفيذ مبادرة تنقية البطاقات التموينية وحذف المواطنين غير المستحقين للدعم وذلك من خلال السماح للمواطنين بالتقدم طواعية لمكاتب التموين التابعين لها بحذف الأفراد غير المستحقين من البطاقات التموينية، وتستمر هذه المبادرة لمدة 3 أشهر تنتهي آخر فبراير المقبل.

ووافق مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل على إعفاء المواطنين الذين يتقدمون لحذف غير المستحقين من البطاقات التموينية من الغرامات وقيمة السلع التي تم صرفها بدون وجه حق خلال الأشهر الماضية.

وأشار محمد علي مصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أن المواطنين غير المستحقين الذين سيتم حذفهم، هم المتوفون والمسافرون لمدة تزيد عن 6 أشهر والأسماء المكررة والأفراد الذين تم قيدهم بالخطأ، موضحًا أنه لن يحرم مواطن مستحق من دعم البطاقات التموينية.

وأصدر مصيلحي تعليمات لمديري التموين بالمحافظات لتقديم كافة التيسيرات للمواطنين عند التعامل مع مكاتب التموين سواء في تنشيط البطاقات التموينية المتوقفة أو لحذف غير المستحقين.

وأوضح أنه سيتم إضافة المواطنين الجدد وغير المقيدين والذين يستحقون الدعم للبطاقات التموينية بعد انتهاء المرحلة الأولي وحذف غير المستحقين من البطاقات.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 15074 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.