الأحد , 19 مايو 2024

قبل الوداع..مواجهة ثأرية بين الأهلي وإنبي..الليلة

= 723


حياتي اليوم

يلتقي في السابعة والنصف مساء اليوم فريقا الأهلي وإنبي في الجولة الـ 38" والأخيرة للدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة.

ويسعى الأهلي لختام مميز للموسم الحالي بالبطولة المفضلة لديه وجماهيره الغفيرة والتي شعرت بالحزن من احتفالات الزمالك وجماهيره باقتناص اللقب، ومن أجل ذلك حرص المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي على حضور مران الجمعة الماضي لمؤازرة اللاعبين ومدربهم فتحي مبروك ومعاونيه والتنبيه عليهم بمواصلة الانتصارات رغم ضياع لقب الدوري بعد 10 أعوام متصلة بين أحضان قلعة الجزيرة.

واختار مبروك لمواجهة الليلة قائمة مكتملة من نجومه حرصا على الفوز بختام الموسم. بينما استبعد مبروك شريف إكرامي لإصابته فى الركبة وتجهيزه لمباراة النجم الساحلي التونسي السبت المقبل.

أما فى إنبي، فيسعى الجهاز الفني المؤقت بقيادة حسين أمين إلى توديع الفريق بنتيجة تاريخية تظل في الذاكرة بالفوز على الأهلي أحد أقطاب الكرة المصري، وذلك على الرغم من ضمانه المركز الثالث، لكن أمين يريد تسليم الراية لخلفه هاني رمزي نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق وهو منتصر.

يذكر أن الأهلي وإنبي تواجها في الدوري 29 مرة، فاز الأهلي في 20 مباراة، بينما فاز إنبي في خمس مواجهات، وتعادلا في 4 لقاءات.

شاهد أيضاً

الأهلي يخوض أول مران بتونس استعداداً للترجي فى ذهاب نهائى دوري الأبطال الأفريقي

عدد المشاهدات = 4176 يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم ،الخميس، أول مران له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.