الثلاثاء , 30 أبريل 2024

فيلم “العاصمة ” يشهد حضورا جماهيريا كبيرا بمركز ثروت عكاشه

= 761

 

 
القاهرة – حياتي اليوم

شهد مركز ثروت عكاشه الثقافي بمدينة السينما اقبالا كبيرا من الجمهور على عرض فيلم "العاصمة " بحضور ابطال الفيلم والعديد من صناع السينما المستقلة والصحفيين والنقاد .

وقال مخرج الفيلم محمد كرم بعد عرض الفيلم في الندوة التي ادارها الناقد الفني أحمد عسر إنه سعيد بحضور الجمهور الكبير في العرض ،موضحا أن الفيلم مرة بظروف صعبة خاصة في مرحلة الإنتاج .

وأضاف أن الفيلم يناقش احلام الشباب في الوصول الى "العاصمة " لتحقيق احلامهم او الهروب من ماضيهم، مؤكدا أن دور السينما سواء في الافلام القصيرة او الطويلة هو تسليط الضوء على المشاكل الموجودة في المجتمع .

من جانبه،  أشار الناقد الفني جمال جبريل في الندوة، إلى بعض المشاهد القليلة جدا التي ظهرت في الفيلم وبها بعض الاخطاء في الصورة والاخراج ، موضحا أن تلك الاخطاء تدل على عدم وجود ميزانية جيدة لانتاج الفيلم وهذا الازمة التي يمر بها معظم المخرجين الشباب.

ووصف السيناريست مجدي الشحري مدير مركز ثروت عكاشه الثقافي الفيلم بالجديد ، موضحا أن المركز يتيح لكل المخرجين الشباب الفرصة لعرضة افلامهم .

يذكر أن فيلم العاصمة بطولة: مصطفى رشوان، أحمد دياب،نبيل ذهنى،منار حمدى، احمد رضا، عادل علاء ، فادى فكرى ،اسلام اسامه، صالح سنوسى ، انجى على، هدير صفوت،مصطفى الساعى، رمضان محمد ، فارس محسن ،معتز هشام،الطفل ذهنى نبيل.

سيناريو احمد خاطر ،مدير التصوير احمد سالم، قصة واخراج محمد كرم.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 1934 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.