الإثنين , 29 أبريل 2024
السلطان قابوس بن سعيد

سلطنة عمان تدين التفجيرات الإرهابية في لبنان وفرنسا

= 1029

logo - Smallest
بعث السلطان قابوس بن سعيد  سلطان عمان برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية، في ضحايا الهجمات التي وقعت في العاصمة الفرنسية باريس.

وأعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى وأسر الضحايا والشعب الفرنسي الصديق، آملاً للمصابين الشفاء العاجل.

وأدانت سلطنة عمان أمس وبشدة وأعربت عن استنكارها العميق للاعتداءات والهجمات الإرهابية الآثمة التي وقعت في باريس. وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية "إن السلطنة تعرب عن مواساتها وتضامنها مع الشعب الفرنسي الصديق والحكومة الفرنسية ومع ضحايا هذه الأعمال اللاإنسانية والمنافية للفطرة والحضارة وسائر القيم والشرائع الدينية والسماوية".

من جهته أكد حميد بن علي المعني سفير سلطنة  عمان المعتمد لدى الجمهورية الفرنسية أن العمانيين الموجودين في فرنسا بخير ولم يتأثروا بالتفجيرات التي وقعت في العاصمة الفرنسية الليلة قبل الماضية.

كما أدانت سلطنة عمان أمس واستنكرت بشدة وحزم التفجيرات الإرهابية الآثمة التي وقعت في الضاحية الجنوبية من بيروت بالجمهورية اللبنانية.

وأعربت وزارة الخارجية في بيان لها عن مشاعر المواساة لأسر الضحايا وتضامنها مع لبنان الشقيق حكومة وشعبا، وتؤكد مجددا على رفضها القاطع لكافة الأعمال الوحشية والممارسات اللاأخلاقية والمنافية للفطرة والحضارة وسائر القيم والشرائع الدينية والإنسانية.

شاهد أيضاً

مشاركة مصرية متميزة في مهرجان الوطن العربي للابداع الثقافي الدولي بصلالة

عدد المشاهدات = 396   مسقط، وكالات: اختتمت بمسرح مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.