الإثنين , 29 أبريل 2024
نيابة المطرية تطلب تحريات من المباحث للتحقيق في الواقعه

سرقت والدها بالإشتراك مع عشيقها … نيابة المطرية تحقق في الواقعة

= 1155

كتبت: علياء الطوخي

 

قامت نيابة المطرية,  بإستعجال  اجراءات  تحريات المباحث, بشأن اتهام فتاة بسرقة 420 ألف جنيه و230 كارت شحن محمول, من داخل شقة والدها بالمطرية .

 

حيث تلقى المقدم كريم البحيرى,  رئيس مباحث قسم شرطة المطرية ، بلاغا من شخص يدعي  ”  أشرف  ا –  54 سنة ”  يعمل مندوب توزيع كروت شحن الهواتف المحمولة باكتشافه وجود بعثرة بمحتويات الشقة محل مسكنه, وسرقة صندوق حديدى من داخل الدولاب الخاص بغرفة النوم وبداخله 420 ألف جنيه، 1500 ريـال سعودى،  و230 كارت شحن هاتف محمول ، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وتبين من خلال التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل البلاغ, فقد  تم التوصل إلى أن  وراء ارتكاب الواقعة نجلة المبلغ وتدعي ”  إسراء ا 23 سنة ”  ربة منزل.

 

 ويشار إلي أن رجال المباحث  تمكن وبعد إذن من النيابة العامة من ضبطها، وبمواجهتها بالتحريات, وحيث اعترفت  المتهمة بارتكاب الواقعة بأسلوب “المغافلة” بالاشتراك مع “ك.ي”، 23 سنة، طالب وقررت بأنه نظرا لارتباطها بالأخير بعلاقة عاطفية ورغبتها في الهروب من مسكنها والإقامة صحبته والزواج منه، قامت بمغافلة والدها والاستيلاء على المسروقات وتسليمها للأخير, وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 8002 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.