الأحد , 28 أبريل 2024

رئيس جامعة العريش يستقبل أعضاء هيئة التدريس الجدد المتقدمين لكلية الطب

= 2260

 

استقبل الدكتور سعيد عبد الله لافي رفاعي، رئيس جامعة العريش، اليوم، عددا من المتقدمين للعمل بوظائف هيئة التدريس في كلية الطب بجامعة العريش، وذلك بحضور الدكتور أسامة ذكري عميد كلية الطب بالجامعة.

ذكر بيان جامعة العريش اليوم الأحد، أن المشاركين في اللقاء من المدرسين والمدرسين المساعدين والمعيدين المتقدمين للعمل بكلية الطب، مشيرًا إلى تأكيد رئيس الجامعة أهمية المرحلة المقبلة ودورهم للارتقاء بالعملية التعليمية وتطويرها بهدف تقديم الخدمة المجتمعية لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية المناسبة لأهالي المحافظة إلى جانب العمل على تنظيم القوافل الطبية بقرى ومدن محافظة شمال سيناء لتوفير الرعاية الطبية للمواطنين.
وأشار بيان للعلاقات العامة بجامعة العريش إلى أنهم من المدرسين والمدرسين المساعدين والمعيدين المتقدمين للعمل فى كلية الطب بالجامعة والمقرر بدء الدراسة بها العام القادم.

ومما يذكر أن كلية الطب تعد الكلية الحادية عشرة بجامعة العريش التي أقيمت بقرار جمهورى عام 2016 ، وكانت تضم حينئذ 6 كليات.. حيث أضيف اليها عدد من الكليات الجديدة حتى وصل عددها جحاليا الى 10 كليات بخلاف كلية الطب ، وجارى انشاء عدد آخر من الكليات لخدمة كافة مجالات التنمية على أرض سيناء.

ومما يذكر أنه سبق لكلية الطب الإعلان عن طلب عدد 55 عضو هيئة تدريس لكلية الطب من مدرسين ومدرسين مساعدين ومعيدين.

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 9063    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.