الخميس , 2 مايو 2024

رئيس الزمالك يشيد بمؤمن سليمان..ويهدد باسم مرسي!

= 814

 

محمد أبو سمرة

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمراً صحفياً بمقر نادي الزمالك للإعلان عن الجهاز الفني بالكامل؛ حيث يتكون من مؤمن سليمان مديراً فنياً ومحمد صلاح مدرباً عاماً وعلاء عبد الغني مدرباً وأيمن طاهر مدرباً للحراس وحمادة أنور مديراً إدارياً وإسماعيل يوسف مديراً للكرة، وأعلن رئيس نادي الزمالك عن قرار تغيير طبيب الفريق، ولم يتم تحديد الاسم الجديد.

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه تم الاستقرار على مؤمن سليمان كمدير فني للفريق، لثقته الكبيرة في قدراته، وقال: "لابد أن تكون مقتنعاً بمنتج مصري اسمه مؤمن سليمان في الزمالك، أعتقد أنها تجربة تستحق الدعم والمساندة".

وقال مرتضى منصور، أن تعيين محمد صلاح في منصب المدرب العام بسبب إخلاصه وولائه للنادي، وقال: "محمد صلاح مثل الجندي المقاتل، يُؤدي المطلوب منه في أي وقت وفي أي منصب، وتحت أي ظرف".

وأضاف: "تحدثت مع الجهاز الفني وقلنا نحتاج إلى شخص مخلص يساعد ولا يخرب يساند ولا يثير المشاكل، ووقع الاختيار على محمد صلاح".

كما وجه رئيس نادي الزمالك رسالة إلى باسم مرسي ومصطفى فتحي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وقال: "بعض التقارير تقول إن باسم مرسي يرفض التجديد، أقول إن الزمالك لا يقف على أحد مهما كان اسمه، الزمالك لا يقف حتى على رئيس النادي".

وأضاف: "أما عن ملف احتراف مصطفى فتحي، فلن أقبل إلا بمبلغ كبير لأنه لو وافقت على رحيله بمبلغ ضئيل سيكون إهداراً للمال العام".

من جانبه، أكد مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك أنه لن يبخل بأي جهد من أجل مصلحة فريقه هو وكامل أفراد الجهاز الفني الحالي، وقال: "أشكر رئيس نادي الزمالك على دعمه لي ومساندة الجهاز الفني بالكامل، الجميع يساندنا من أجل نجاح التجربة".

ووعد سليمان بتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للزمالك "رغم صعوبة الموقف لكن إن شاء الله سنحقق البطولة".

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 3132 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.