الخميس , 9 مايو 2024

حضور لافت لاحتفال مجلة الاسرة بمرور 40 عاماً على اصدارها

= 1839

Osra mag 1


مسقط – محمد سعد

شهد منتزه مرح لاند بالقرم احتفالية كبيرة لمجلة الاسرة بمناسبة مرور 40 عاماً على إصدارها الاول وشهد الحفل حضور ملفت من قبل الجمهور الذي توافد على المنتزه ، وكان في استقبالهم رئيس التحرير ومدير التحرير وجميع العاملين في المجلة.. الى جانب المنظمين الذين قاموا بتوزيع الهدايا والمشروبات على الحضور .. بعدها تجولوا فى المنتزه لمشاهدة العروض والفقرات المقدمة .
 
بدأ الحفل بفقره فنية لمجموعه من المواهب العمانيه ثم تلاها كلمة صادق بن حسن عبدواني رئيس تحرير مجلة الاسرة وعقبها كلمة لنائب رئيس الجالية المصريه د . عبدالرحمن عاصي .. ثم فقرة غنائيه للمطرب احمد عاطف "أغنيه ام الثانيه عمان" والتي جاءت هدية من نادي الجاليه المصرية الي الشعب العماني الشقيق وتبعها مجموعه من مسابقات الاطفال مع مجموعه من الجوائز ثم سحب علي مجموعه من الهدايا والجوائز ثم تبع ذلك فقرة غنائية للفنانه سحر  ثم فقرة الساحر خان الذي اسعد الحضور بعرض مميز وعقبه تسليم جوائز الفائزين في مسابقة التلوين للاطفال ..
بعدها توالت الفقرات والسحوبات والجوائز القيمة التى قدمها مجموعة كبيرة من الرعاة .. واختتم الحفل بسحب بارقام الحاضرين علي مجموعه كبيره من الهدايا القيمه .
 
وتحتفل "مجلة الاسرة" أقدم مجلة عمانية عائلية بمرور 40 عاما على إصدار أول أعدادها فى عام 1974عن مؤسسة دار الاسرة للطباعة والنشر والتوزيع .. التى يملكها صادق بن حسن عبدواني صاحب الامتياز ورئيس التحرير .

وقد ساهمت مجلة الاسرة فى نشر الموضوعات والاخبار والدراسات والتحقيقات التى تواكبت مع التطور الذى شهدته سلطنة عمان على مدار 40 عاماً تحت قيادة جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – كما نشرت مجلة الاسرة للعديد من الكتاب الكبار سواء كانوا عمانيين أو عرب الى جانب العديد من الشعراء والموهوبين والمثقفين

Osra mag 2.

وجاء الاحتفال هذا العام برعاية نادي الجالية المصرية الى جانب مشاركة مرح لاند بالعديد من الفعاليات .. وقدمت المجلة خلال الاحتفال هداياً فورية لأول 1000 عائلة وصلت الحفل الى جانب العديد من الهدايا والجوائز التى ساهمت بشكل كبير فى اسعاد وانجاح الاحتفالية ..

وقدمت الهدايا من قبل شركات "ميتسوبيشي وعمانتل ونوفولاك ودهانات باكين ومجموعة ام  .. مريانا وكريستال للتجميل .. كيمجي رامداس .. عطور جورية .. عمان كول .. صيدلية مسقط  وشراب اورونامين سي .. صالون اللمسة الوردية .. مطاحن عمان .. ومختبرات البرج الطبية .. مكتبة بيروت .. مخزن العاصمة .. عصائر الخمائل .. النورس .. بنك صحار .. لوحات الخليج .. الشيهاني
شاي ممتاز .. مطعم حدوتة .. المؤسسة العامة للمناطق الصناعية  .. الصفا .. نقطة السفريات .بالتعاون مع مرح لاند وتنظيم نادي الجالية المصرية.

 

شاهد أيضاً

مشاركة مصرية متميزة في مهرجان الوطن العربي للابداع الثقافي الدولي بصلالة

عدد المشاهدات = 14387   مسقط، وكالات: اختتمت بمسرح مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.