الثلاثاء , 30 أبريل 2024

طاهر يتمسك بجاريدو رغم الهزيمة..وعبدالصادق يجتمع بمختار !

= 1554

Ahly 002


أمجد مصطفى

أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو مستمر في منصبه حتى نهاية الموسم، مشيراً أنه لا توجد أي نية لإقالته في منتصف الموسم.

وقال طاهر في تصريحات عقب هزيمة الأهلي أمام المقاولون العرب بهدف نظيف في الجولة 27 من الدوري الممتاز: "جاريدو باق في منصبه حتى نهاية الموسم، لن نغير المدرب في منتصف الموسم لهذا لن يترك منصبه".

وسجل البديل محمد سالم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80 مستغلا بينية رائعة خلف المدافعين، وضعها أرضية على يمين شريف إكرامي.

بهذه الهزيمة تقلصت حظوظ الأهلي في الحفاظ على لقب الدوري الممتاز المصري هذا الموسم بعد خسارته الرابعة على يد مضيفه المقاولون العرب 0-1 في الجولة 27 من المسابقة، مساء اليوم، الإثنين.

وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 46 في المركز الثالث، بفارق 11 نقطة عن المتصدر الزمالك. بينما رفع فريق الذئاب بقيادة شحاتة رصيده إلى النقطة 39 في المركز الخامس.

عقد علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي جلسة مع مختار مختار المدير الفني السابق لفريق بتروجيت في مقر النادي الأهلي بالجزيرة مساء اليوم.

وراح البعض يربط بين الجلسة التي عقدت بين الطرفين وبين الأنباء التي ترددت عن ترشيح مختار مختار منصب المدير للأهلي في حالة إقالة جاريدو.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 849 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.