الإثنين , 13 مايو 2024

ثورة في الزمالك لإعادة تشكيل فريق قوي يحصد البطولات

= 2556

محمد أبو سمرة

ثورة كروية يشهدها نادى الزمالك فى الفترة الحالية، بعد سقوط الفريق فى دوامة من الهزائم وسوء النتائج على صعيد مسابقة الدورى الممتاز بالتعرض لـ 4 خسائر متتالية آخرها أمام إنبى بثنائية.

مجلس إدارة الزمالك يجهز لتكرار سيناريو موسم 2014/2015 عندما تسلم المسئولية وقام بالتعاقد مع فريق بالكامل لتصحيح المسار، وهو ما أتى بثماره بعد تحقيق الأبيض لقب الدورى بعد غياب 11 عاما، بالإضافة إلى احتفاظه بلقب كأس مصر.

وينوى مجلس الزمالك التعاقد مع فريق كامل فى الموسم الجديد، وتضم القائمة العديد من الأسماء المميزة فى النسخة الحالية للدورى على رأسهم عمرو مرعى مهاجم إنبى وأحمد جمعة وأحمد كابوريا ثنائى المصرى البورسعيدى، وأحمد نبيل مانجا لاعب سموحة وأحمد داودا وهشام محمد وأحمد سامى ثلاثى مصر المقاصة، بالإضافة إلى المهدى سليمان حارس سموحة.

كما دخل محمد عبد الشافى ظهير أيسر نادى أهلى جدة السعودى دائرة اهتمامات الزمالك بالموسم الجديد، بعد اقتراب رحيله من ناديه، بالإضافة إلى ظهور أصوات تطالب بعودة محمد كوفى المعار لنادي الاتفاق السعودى، وتفعيل عقود أحمد مجدى لاعب الوحدة السعودى الذى وقع رسميا على عقود الانضمام من بداية الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي والترجي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.. والقناة الناقلة

عدد المشاهدات = 214 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.