السبت , 18 مايو 2024

تطوير خدمة الهاتف الثابت لتوفير إنترنت بسرعة 2 ميجا

= 1099


محمد معاذ

طالب المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الشركة المصرية للاتصالات بالبدء فورًا في تنفيذ المرحلة الثانية من برنامج تطوير جودة الخدمة، وإعداد الخطة الشاملة لتطوير كافة المناطق بالجمهورية.

يأتي ذلك ضمن أعمال التطوير الخاصة بتطوير البنية التحتية الخاصة بإحلال الكابلات النحاسية بكابلات الألياف الضوئية، والتي تستهدف الوصول إلى 4 ملايين عميل بحلول نهاية العام الجاري.

وكان الوزير قد عقد اجتماعًا مع قيادات الشركة المصرية للاتصالات لاستعراض ما تم إنجازه في المرحلة الأولى من البرنامج الشامل لتطوير جودة الخدمة الذي تنفذه الشركة المصرية للاتصالات، والذي بدأته مطلع شهر نوفمبر 2015.

 وتضم هذه المرحلة تطوير تسعة سنترالات رئيسية هي: ألماظة، والقبة (بالقاهرة)، وأكتوبر1 (بالجيزة)، وكفر الدوار (بالبحيرة)، وبورسعيد، والمستقبل(بالإسماعيلية)، والطابية، والدخيلة (بالإسكندرية)، وأسيوط غرب (بأسيوط).

وأكدت مصادر بالشركة أن ما تم تنفيذه خلال المرحلة الأولى، ركزت خلالها مجموعات العمل المتخصصة المعنية بعمليات التطوير على فحص حالة الكبائن والبوكسات قبل وبعد تنفيذ الخطة، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة، وتوفير سرعات فائقة للإنترنت لا تقل عن 2 ميجا.

شاهد أيضاً

كارثة في السودان .. المجاعة تزحف والفرصة تتضاءل

عدد المشاهدات = 2104 أكثر من عام مر على الحرب التي تفجرت بين الجيش وقوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.