الجمعة , 26 أبريل 2024

بمناسبة عيد الأم.. ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات يحتفي بالمرأة طيلة شهر مارس

= 2241

أبوظبي – حياتي اليوم

خصص منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي هذا الشهر للاحتفاء بالمرأة في يومها العالمي ومناسبة عيد الام، تقديراًلدورها ومكانتها الهامة في المجتمع، وذلك بإطلاق مجموعة من الباقات والعروض الحصرية التي تتيح للسيدات الاستمتاع بتجارب استجمام منقطعة النظير.

باقة ” Queen of the World ” لدى “أنحانا سبا”

يستلهم نادي”أنجانا سبا” الصحي الفاخر الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، جلساته العلاجية من الحضارة التركية الأصيلة ويعدّ ملاذاً رائعاً للاستجمام والاستمتاعبالهدوء والسكينة بعيدًا عن صخب الحياة اليومية. وخلال شهر مارس يُقدّم “أنجانا سبا” عرضين مميّزين يتيحان للأمّهات وبناتهنّ أو صديقاتهن المقرّبات الاستمتاع بيوم مُفعم بالراحة والاسترخاء.

باقة العطلة المميزة بمناسبة يوم المرأة 

يدعو منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات السيدات للاحتفال بيومهن الخاص وقضاء عطلة نهاية أسبوع منقطعة النظير بين أحضان جزيرة السعديّات الساحرة برفقة العائلة والأصدقاء حيث يتوفر عدد لا حصر له من الأنشطة الرياضية الممتعة إلى جانب الأنشطة الترفيهية الخاصةبالأطفال بالإضافة إلى البرامج الترفيهية الرائعة والتجارب الذوقية المتنوعة.

دللوا ست الحبايب بوليمة فاخرة

بمناسبة عيد الأم، يدعوكمريكسوس بريميوم جزيرة السعديات إلى قضاء أجمل اللحظات برفقة ست الحبايبوالاستمتاع بوجبة فاخرة مكونة من ثلاثة أطباق في أحد مطاعمه الأربعة التي تقدّم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية، ابتداءً من مطابخ الشرق الأقصى في مطعم آجا للأطباق الآسيوية والتيبانياكي وحتى المطبخ التركي الشرقي الأصيل والإيطالي الراقيفي مطعم لوليفوأو انغمسوا في عالم المأكولات البحرية الطازجة بين رحاب مطعم مرميد. 

برنش عيد الأم في عطلة نهاية الأسبوع

إن كنتم ترغبون بإظهار محبتكم لأمهاتكم وتقديركم لتعبها وجهدها فإن  ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات هو وجهتكم الأمثل، حيث يمكنكم منحها التجربة الذوقية الأروع من خلال وجبة البرنشالمجانية خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تتضمن بوفيه فاخر يضم كل ما لذ وطاب من المأكولات العالمية. بالإضافة محطاتٍ الطهي الحيةوالركت الخاصبالسيفيتشي، والركن الخاصبأطباق الريزوتو الإيطالية، والركن الخاص بالسوشي، ومحطة لشواء اللحوم وثمار البحر بالإضافة إلى محطة تقدم المشروبات المميزة. تستمر الاحتفالات بعد البرنش في لاونج ذا روف حيث يتوفر خصم بنسبة 50 بالمئة على كافة المشروبات.

شاهد أيضاً

د. عائشة الجناحي تكتب: لو كان خيراً

عدد المشاهدات = 3437 ألطاف رب العالمين تجري ونحن لا ندري، فكل شر يقع بنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.