الإثنين , 6 مايو 2024

بمناسبة عيد الأضحى..٩ ملايين مواطن يصرفون معاشات سبتمبر الخميس

= 813


القاهرة – حياتي اليوم

أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي أنه سيتم صرف معاشات سبتمبر بدءا من يوم الخميس القادم بدلا من يوم 10 سبتمبر، وذلك بمناسبة عيد الأضحي المبارك، بحسب صحيفة "أخبار اليوم".

وسيتم الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM  و منافذ صرف المعاشات بكل من هيئة البريد، وجميع البنوك ومنافذ صرف صندوقي التأمينات الاجتماعية. 

وأضافت "والي"، انه سيتم متابعة عمليات صرف المعاشات لحظة بلحظة و أنه يتم التنسيق مع هيئة البريد وجميع البنوك، بالإضافة إلي منافذ الصرف التابعة لهيئة التأمينات لإنهاء جميع عمليات الصرف لأصحاب المعاشات وعددهم 9 ملايين صاحب معاش بسهولة ويسر. 

وأوضحت الوزيرة أن عدد من يقومون بصرف معاشاتهم من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة بلغ عددهم 2.5 مليون صاحب معاش و مستفيد، وان اجمالي من يقومون بصرف مستحقاتهم التأمينية من جميع مكاتب البريد بلغ عددهم حوالي 4 ملايين مواطن بينما بلغ عدد من يحصلون علي مستحقاتهم التأمينية من جميع البنوك 2.5 مليون صاحب معاش ومستفيد بتكلفة شهرية تبلغ نحو 11 مليار جنيه. 

وأكدت الوزيرة أن الهيئة اتخذت جميع التدابير للتيسير علي جميع مستحقي المعاشات وحصولهم علي مستحقاتهم المالية وتزويد جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي بالأموال اللازمة.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 16552 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.