الأربعاء , 15 مايو 2024

بسنت عثمان: برنامج ميزان العدل منبر لـ”إعادة الحقوق “

= 3148

Basant Osman 2


محمد فتحي

أكدت الإعلامية بسنت عثمان مقدمة برنامج "ميزان عدل" على  قناة الفراعين أن برنامجها الذي يذاع على قناة الفراعين كل خميس يعد بمثابة منبر الناس لإعادة حقوقهم ونشر العدالة الاجتماعية.

وقالت عثمان إن المواطن هو نقطة رئيسية فى برنامج "ميزان العدل" عبر التواصل معه لعرض مشاكله والعمل على حلها عبر الطرق المشروعة، مشددة على ضرورة أن تكون رسالة الإعلام هى التواصل مع المواطنين لوضع حد لتلك المشاكل وتجنب الأزمات.

  وأكدت عثمان أن البرنامج له رسالة واضحة تهدف إلى رفع الظلم عن المظلومين وإعادة الحقوق إلى أصحابها لتحقيق العدل بين الناس والذي يعد أساس بناء أى دولة وبناء مصرنا الحبيبة فى ثوبها الجديد.

 ورأت عثمان أن الفقر هو الطريق الأول لتنفيذ الجريمة ، موضحا أن الفقر والظلم حين يجتمعان يعملان على نشر الجرائم فى المجتمع ، مؤكدة أنها تسعي من خلال البرنامج إلى رفع الظلم لخلق مجتمع يخلو أو على الاقل يقل فيه معدل الجريمة.

  وأكدت عثمان أنها لا تسعي إلى الشهرة قدر سعيها إلى مساعدة الآخرين، مشيرا إلى أنها تتعرض إلى العديد من المشاكل خلال البرنامج ولكنها تثق في قدرة الله على توصيل رسالتها ورسالة البرنامج.

  وأشارت إلى أنها تؤمن بصعوبة تحقيق العدل وتحقيق هدفها من البرنامج لكنها تسعي من أجل المساهمة فى بناء مجتمع يحلم بغد أفضل فى ظل مصر الجديدة.

 وأوضحت أن مصر الجديدة شعار رفعته الدولة فى هذه المرحلة، مشددة على ضرورة أن يكون للإعلام والإعلاميين دور في تحقيق هذا الشعار عبر التواصل بين الدولة والمواطن، فالإعلام هو حلقة الوصل بين الطرفين.

 وناشدت كل من له مظلمة التواصل مع البرنامج لعرضها، مؤكدة حرصها وحرص فريق العمل على رفع الظلم عن الناس وأتمنى من جميع المسئولين أن يساهموا معنا في حلها.

شاهد أيضاً

قصر الدوبارة… وعلاقته بالشئون السياسية في مصر

عدد المشاهدات = 2857 بقلم الكاتبة/ هبة محمد الأفندي المنشأ: يعود قصر الدوبارة للأميرة أمينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.