الإثنين , 29 أبريل 2024

بالتعاون بين “القادة “و”الاستعلامات”..اختتام برنامج “قادة المحليات” بالشرقية

= 1048


 محمد فتحي

تختتم مؤسسة "القادة "بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات بالشرقية "فعاليات برنامج "قادة المحليات "لتدريب وتأهيل 110 من شباب المحافظة علي التجارب السياسية والإدارية والتنفيذية  المختلفة ضمن برنامج "القادة "الذي أطلقته المؤسسة  العام الماضي لتدريب أبناء كافة المحافظات المصرية  .

وقال الدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة "القادة "، أن التعاون مع "الهيئة العامة للاستعلامات " يمنحنا دافع قويا من اجل مواصلة المشوار ،بالإضافة إلي الدور الايجابي الذي يقوم به رئيس الهيئة السفير صلاح عبد الصادق الذين يدرك حجم المخاطر التي تحيط بشباب الوطن ويعرف قيمة تدريب وتأهيل الشباب وهو دور تنويري تساهم فيها الهيئة من خلال مراكز النيل للإعلام بالمحافظات .

وتابع الشريف ، أن دور الهيئة علي الصعيد الداخلي لا يقل أهيمه عن دورها الخارجي التي توضح فيه صورة الدولة المصرية من خلال وسائل الإعلام العالمية ،وهو الأمر الذي لمسناه  من خلال تعاونا مع الهيئة  .

وأضاف أمين عام مؤسسة "القادة " أن رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة علي النويهي يقدم لنا كل الدعم حتى تخرج الفعالية علي أتم وجه ،فهو يدرك قيمة تأهيل وتدريب الشباب بطريقة علمية فالتأهيل والتدريب من اجل التمكين يساعد علي نهضة الدولة في كافة المجالات الحياتية "سياسيا واقتصاديا واجتماعيا "وهو هدفنا.

واختتم الشريف  تصريحاته قائلا ،أن الفعالية شارك فيها عدد كبير من خبراء التدريب والتأهيل في كل المجالات وشملت نواحي تدريبه في القانون والأمن القومي والتنمية البشرية ودبلوماسية الإعلام والإدارة والتخطيط ،بالإضافة إلي الدور الفعال الذي قام به مجدي رأفت المنسق العام لمراكز النيل للإعلام الذي ذلل كافة العقبات حتى تخرج الفعالية بالشكل الذي يليق بالمؤسسة والهيئة .

جدير بالذكر أن الفعالية شهدت حضور الدكتورة مايسة عشماوى رئيس مجلس أمناء المؤسسة ومجدي رأفت المنسق العام لمراكز النيل للإعلام و محمود الجوهرى مدير مركز النيل للإعلام بالشرقية  و مستشار محافظ الشرقية و العميد دكتور أسامة الجمال و الدكتور فتحى شاهين منسق المؤسسة بالمحافظة و الدكتور نشأت النور نائب المنسق والدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة "القادة " .

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 8146 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.