السبت , 4 مايو 2024

المبادرة العُمانية “معا لفلسطين” تنقذ مَجمعا طبيا من كارثة صحية

= 1427

Oman Palstin


غزة – وكالات الانباء

أعلن الدكتور جمال الهمص مدير مجمع ناصر الطبي الفلسطيني  أن المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين "معا لفلسطين" قد ساهمت بشكل كبير في إنقاذ المَجمع الطبي من كارثة حيث كاد ان يتوقف عن تقديم الخدمات الطبية للمرضى بسبب الضائقة المالية مما تسبب فى خطر كبير على حياة المرضى إلا أن المبادرة الُعُمانية قامت بتقديم دعم مالي كبير  بشكل عاجل مع إمداده المجمع بالعديد من المستلزمات و الأجهزة الطبية مما مَكن المَجمع من استكمال تقديم الخدمات الصحية للمرضى .

من جانبهم يعرب الفلسطينيون عن شكرهم العميق و تقديرهم للسلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان ولمواقفه الإنسانية  المتوقعة دائما منه ، ويؤكدون أنها تسهم فى تخفيف معاناتهم كما تؤدى الى رفع الروح المعنوية لهم  رغم المأساة والأوضاع الصعبة التي يرزحون تحتها .

جاءت تصريحات الدكتور الهمص خلال حفل نظمه الَمجمع لاستكمال مشروع حوسبة مَجمع ناصر الطبي والذي تم تنفيذه بتمويلٍ من المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين.

وعبر الدكتور وئام فارس مدير قسم العلاقات العامة في المَجمع الطبي عن شكره لدعم السلطنة لمشروع استكمال حوسبة المَجمع والذي مكنه من تحويل آلاف الملفات الأرشيفية الورقية الخاصة بالمرضى إلى الأرشفة المحوسبة مشيرا إلى أن العمل جارٍ على تحويل باقي الملفات بشكل كامل مما يساهم في تسريع وتسهيل الخدمات المقدمة إلى المرضى .

شاهد أيضاً

مشاركة مصرية متميزة في مهرجان الوطن العربي للابداع الثقافي الدولي بصلالة

عدد المشاهدات = 7454   مسقط، وكالات: اختتمت بمسرح مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.