الخميس , 2 مايو 2024

الليلة بشرم الشيخ ..الأهلي يطارد الزمالك على حساب المصري

= 964


أمجد مصطفى

يسعى النادي الأهلي لمواصلة مطاردة غريمه التقليدي الزمالك على قمة الدوري، وذلك خلال المواجهة التي يخوضها في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم، أمام المصري البورسعيدي، على ملعب المدينة الشبابية في شرم الشيخ الذي يشهد إقامة أولى اللقاءات عليه، في المباراة المؤجلة من مواجهات الأسبوع 33 من المسابقة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة برصيد 71 نقطة، قبل 4 مواجهات لنهاية الموسم، بينما يحتل المصري المركز الـ9 برصيد 49 نقطة.

وقامت لجنة الحكام بتعيين محمد الحنفي حكمًا للمباراة، ويعاونه كلًا من سمير جمال وهاني عبد الفتاح ومحمد أبو خاطر حكما رابعًا.

ويبحث فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأحمر، عن تحقيق الفوز في لقاء الليلة، لاستمرار الصحوة التي تحققت منذ توليه المسئولية، فضلًا عن التمسك بالأمل في المنافسة على درع الدوري، والتي انتعشت إلى حد ما بعد الفوز الأخير على وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مع خسارة الزمالك أمام مصر المقاصة بهدفين لهدف.

ويعتمد الجهاز الفني للقلعة الحمراء على العناصر الأساسية التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة، حيث من المتوقع أن يخوض اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد عادل لحراسة المرمى، وسعد سمير ومحمد نجيب وباسم علي وحسين السيد، في الدفاع، وحسام عاشور ومحمد رزق ومحمود حسن "تريزيجيه" وعبدالله السعيد ووليد سليمان، لخط الوسط، مع وجود عمرو جمال مهاجمًا وحيدًا.

فى المقابل، يخوض المصرى مباراة اليوم وسط أعصاب هادئة بعد ضمان البقاء وسط الكبار الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 3180 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.