الخميس , 2 مايو 2024

الليلة..الأهلى في موقعة “حربية” لاستعادة القمــــة

= 763


ناصر سعيد

يسعي فريق الأهلي لتحقيق الفوز ولا شىء غيره عندما يواجه، في السابعة مساء اليوم السبت، فريق الانتاج الحربي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر الدوري التي ستقام باستاد السلام، وذلك لتحقيق الاستقرار للفريق بعد فترة التوقف التي شهدت العديد من الاصابات للاعبي الفريق منهم حسام غالي واكرم توفيق وشهدت خلافا بين المدير الفني للاهلي وعماد متعب بسبب عدم مشاركة الاخير في تقسيمه الفريق.

يدخل الأهلي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة خلف مصر المقاصة متصدر الجدول مؤقتا بينما يحتل فريق الانتاج الحربي المركز 13 برصيد 6 نقاط.. وكان الفريق قد اختتم تدريباته امس الجمعة قبل الدخول في معسكر ليلة اللقاء.

 وعلي الجانب الفني عقد حسام البدري اجتماعا مع اللاعبين امس لشرح اهم ملامح القوة والضعف في فريق الانتاج الحربي وشدد البدري للاعبين علي ضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم حتي تكون دفعة للأحمر في المرحلة الثالثة من الدوري.

ومن جانبه اكد البدري ان مباراة الانتاج اليوم صعبة جدا بعيدا عن مركز الانتاج المتراجع في الدوري الا انه نجح في تحقيق فوز اول له قبل ايقاف المسابقة وهو ما يعني ان الفريق بدأ استعادة توازنه وهو مشهد تكرر الموسم الماضي ونجح الجهاز الفني للانتاج بقيادة شوقي غريب في استعادة النتائج الايجابية بعد بداية غير موفقة.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 3566 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.