الخميس , 16 مايو 2024

“القادة” و”القومي للمرأة” يختتمان برنامج قادة المحليات بـ”المنيا”

= 1776


qada Elmenia

اختتمت فعاليات برنامج "قادة المحليات" الذي نظمه المجلس المصري للقيادات الشبابية المنبثق عن  مؤسسة "القادة "بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة بمحافظة المنيا  لتدريب وتأهيل شباب " المحافظة  "  علي التجارب السياسية والإدارية والتنفيذية  المختلفة ضمن برنامج "القادة "الذي أطلقته العام الماضي لتدريب أبناء كافة المحافظات المصرية  ،واستمرت الفعالية علي مدار يومين .

وقالت مني عمر مقرر المجلس القومي للمرأة بمحافظة المنيا ،أن الفعالية حققت هدفها  واستفاد منها شباب المنيا من الجنسين وكان المحاضرين علي قدر عالي من الثقافة والمرونة وتم مناقشة المتدربين في كافة النواحي السياسية والإدارية.

وأشارت مقرر المجلس القومي للمرأة ،أن تعاونا  مع المجلس المصري للقيادات الشبابية المنبثق عن مؤسسة " القادة " يهدف إلي مشاركة المرأة المصرية وخصوصا في الصعيد  في العمل السياسي كما نص الدستور ،بالإضافة إلي أن "القادة " حققت نجاح غير مسبوق في المجال التدريبي والتاهيلي علي مستوي الجمهورية ،إذ تستقدم مدربين ومحاضرين علي مستوي عالي من الكفاءة وتنهج سياسية تدربيه وفق المعايير الدولية المتعارف عليها في هذا المجال .

 فيما قال منسق  "القادة " بشمال الصعيد محمد مجدي صابر أن البرنامج احتوي علي  محاور عديدة للتدريب منها ( مهارات القيادة و الإدارة ) ،والمحليات في الدستور المصري و اختصاصات عضو المجلس المحلى و علاقته بالمجالس التنفيذية وإعداد الحملات الانتخابية و بالأمن القومي و علاقته بالمحليات و دبلوماسية الإعلام والنظام المالي الحكومي وقانون الإدارة المحلية .

وأوضح منسق القادة بالمنيا ، أن البرنامج يتضمن  ورش عمل مصغرة المشاركين في البرنامج من مختلف الأعمار من خلال السادة المحاضرين وسنترك الفرصة للمشاركين بتقديم التوصيات والاقتراحات للمؤسسة والمجلس حتى يتم وضعها في إطار تنفيذي لدي مسؤولي المحافظة .

جدير بالذكر أن حفل ختام "البرنامج " وتوزيع الشهادات علي المتدربين كان في حضور الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء "القادة "و مني عمر مقرر المجلس القومي للمرأة بمحافظة المنيا والدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة "القادة "واحمد الغزالي المدير التنفيذي للمؤسسة وعدد من القيادات التنفيذية الشعبية ووسائل الإعلام بمحافظة المنيا.

شاهد أيضاً

بدء تشغيل 5 محطات مترو جديدة بالمرحلة الثالثة للخط الثالث..وإقبال كبير على استخدام المحطات الجديدة

عدد المشاهدات = 1133 بدأت 5 محطات مترو جديدة بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو، استقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.