الجمعة , 3 مايو 2024

“القادة ” و”الاستعلامات” يدشنان البرنامج القومي للتأهيل بالإسماعيلية

= 825


محمد فتحي

أطلقت مؤسسة "القادة " بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات بالإسماعيلية، فعاليات الدورة الثانية من الدفعة الأولى لـ" البرنامج القومي للتأهيل" للمحليات لتدريب وتأهيل شباب المحافظة ضمن برنامج "القادة " علي مستوي الجمهورية .

وقالت وفاء العربي مدير مركز النيل للإعلام التابع لهيئة الاستعلامات بالإسماعيلية،  أن مركز النيل بالمحافظة بدأ مساء أمس البرنامج القومي للتأهيل لتدريب وتأهيل شباب المحافظة في المرحلة الأولي بمشاركة عدد كبير من أبناء الإسماعيلية من مختلف الأعمار.

وأضافت العربي ، أن البرنامج  يحاضر فيه نخبة من المتخصصين في المجالات القانونية والسياسية والإدارية والتنمية البشرية بالإضافة إلي المحليات بمختلف مراحلها.

وأشارت مديرة مركز النيل للإعلام بالإسماعيلية، أن التعاون مع مؤسسة "القادة " يساهم  بشكل كبير في تدريب وتأهيل الشباب المصري "علميا وعمليا "علي التجارب السياسية،وهو ما يعود بالنفع علي الحياة من مختلف المناحي لان الشباب المدرب المؤهل يستطيع أن يخلق طفرة وتميز في كل ما يسند إلية من أعمال .

وشهد افتتاح البرنامج الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء القادة والدكتور ناجي الشهاوي وكيل الوزارة لقطاع القناة و سيناء بهيئة الاستعلامات والدكتور شريف حسنين المدير العام بالكتب الفني لرئيس الجهاز المركزي للمحاسبات والدكتور احمد إبراهيم الشريف الأمين العام لـ"القادة " ووفاء العربي مديرة مركز النيل للإعلام  واحمد الغزالي المدير التنفيذي

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 12886 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.