الإثنين , 6 مايو 2024

الفريق الهريدي يفتتح أمانة حزب “حماة الوطن “بالمنصورة ..غدا

= 4244

Galal Haridy


محمد فتحي

يفتتح غدا "الاربعاء  "الفريق جلال الهريدي رئيس حزب "حماة الوطن " أمانة الحزب بمحافظة الدقهلية ويشهد افتتاح المقر اللواء محمد علي بلال نائب رئيس الحزب واللواء فؤاد عرفة المتحدث الرسمي واللواء محمد الغباشي أمين الإعلام واللواء عبد الهادي رشوان والمستشار حسام صلاح المستشار القانوني للحزب والدكتورة غادة موسي أمينة المرأة  واللواء أسامة أبو المجد الأمين العام للحزب وأمين محافظة الدقهلية والدكتور احمد زكريا نائب المتحدث الرسمي وصفاء نظير نائب أمين الإعلام  وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة  .

من جانبه قال اللواء فؤاد عرفة المتحدث الرسمي باسم "حماة الوطن " ،أن  حزبه  يسعي في المرحلة المقبلة إلي الاهتمام بالأقاليم ومساندة الأمانات بالمحافظات ،وأشار أن محافظة الدقهلية تعد محور ارتكاز العمل السياسي في الوجه البحري والدلتا فهي محافظة لديها إمكانات  بشرية هائلة وإنباء المنصور لهم  مواقف مشرفة سجلها التاريخ لهم بالإضافة إلي أن الإقليم يضم  نخبة من المفكرين والسياسيين والعلماء  فهي ارض طيبه نبتها طيب .

وأضاف عرفة ،نعول  الكثير علي أمانه الدقهلية ونسعى لكي  تكون  نموذج مشرف لـ"حماة الوطن "ترسي مبادئها  ،فأبناء المنصورة سيكون له تواجد كبير علي الساحة السياسية في مصر كما تعودنا منهم، والأمانة تضم كوكبة من الشباب والقيادات الواعية التي تسري الحياة السياسية والحزبية .

وأشار المتحدث الرسمي ، أن تواجد أعضاء الهيئة العليا يتقدمهم رئيس الحزب الفريق جلال الهريدي له مدلول ايجابي علي اهيمة أمانة المنصور في الحزب ،والتي نتمنى أن يكون لها دور في مسار تقدم مصر في المرحلة المقبلة .

فيما قال اللواء محمد الغباشي أمين الإعلام بحماة الوطن ،أن الحياة السياسية في مصر اختلفت كثير عن الماضي فالعمل السياسي يتطلب البحث عن مصالح الجماهير وإنكار الذات ،ونحن في حماة الوطن جئنا من اجل هدف واحد وهو النهوض بمصر من خلال البحث عن مصالح الناس ،فمصر تواجه تحديات كبيرة علي المسار الداخلي والخارجي والعدو يتربص بنا ،وتوعية أبناء مصر بالمخاطر المحيطة أمر واجب في هذه المرحلة .

وأضاف الغباشي ،أمانة محافظة الدقهلية تضم كوكبة من شباب المنصورة الواعي الفاهم الذي يعرف حقيقة الوضع السياسي واليات التعامل معه ،ولذلك لدينا أمل في أن يتواجد حماة الوطن في المحافظات بشكل قوي في المرحلة المقبلة  .  

 

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 15907 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.