السبت , 27 أبريل 2024

“الشيطان” اغتصب الخادمة أمام طفليها..!

= 1553

logo
تلاعب الشيطان برأسه، وأمره أن يستعصى فاستعصى، ويستبيح فاستباح، ودون رأفة أو رحمة أراد أن يترك أثرًا نفسيًا يتذكره أبرياء في عمر الزهور مهما طال الزمن، كلما نظرًا لأمهما، تذكرا لحظات اغتصابها أمام أعينهما ومهما تمر الأيام والسنون تلو الأخرى فلا تمحى تلك الواقعة من ذاكرتهما.

في هذه الواقعة نجد مدى الجحود لدى الجاني فلم تستعطفه استغاثة سيدة خرجت من بيتها صباحًا من أجل جلب لقمة العيش لطفليها حيث أنها تعمل خادمة لدى إحدى الأسر، ولكنه لم يفكر إلا في سد فجعته الشهوانية.

بداية الواقعة بحسب ما أقرته الأم التي اغتصبت أمام أعين طفليها والتي ترويها والدموع تنهمر من عينيها، بأن فوجئت بقطع أحد الأشخاص الطريق عليها عقب خروجها ومعها أطفالها من منزل مخدومتها.

قام بإشهار سلاحه الأبيض في وجهها وهددها بقتل طفليها ثم أجبرها على ركوب سيارته وانطلق بها إلى منطقة مهجورة، وقام باغتصابها أمام طفليها.

أضافت التحقيقات، التي أشرف عليها المستشار وليد السعيد رئيس نيابة القاهرة الجديدة أن المتهم بعدما اغتصب ضحيته بالمكان المهجور،أصر على اصطحاب المجني عليها إلى منزله لاغتصابها مرة أخرى إلا أن الضحية أوهمته بأنه من الأفضل أن يذهبا إلى منزلها وأثناء سيرهما بالسيارة اقتربا من كمين أمنى فاستغاثت المجني عليها برجال الأمن والأهالي وقامت بالنزول من السيارة.

أوضحت التحقيقات، أن المتهم حاول الفرار من رجال الأمن إلا أنهم قاموا بمطاردته إلى أن انقلبت سيارة المتهم نتيجة سرعتها الزائدة، وتمكن رجال الأمن من ضبطه واقتياده إلى قسم الشرطة.

بالكشف عن المتهم م.ى "42 سنة" تبين أنه مسجل خطر فئة "أ" كان قد اعتاد تتبع المجني عليها "س.س" 27 سنة ربة منزل حيث أنها تعمل خادمة لدى إحدى الأسر بمنطقة التجمع الخامس.

وعليه أمر المستشار وليد السعيد رئيس نيابة القاهرة الجديد، بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمه التحقيقات لاتهامه باغتصاب سيدة أمام أطفالها بعد أن قام بتهديدها بسلاح أبيض كان بحوزته.

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 5781  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.