الأحد , 28 أبريل 2024

“الشباب” و”القادة” يطلقان برنامج “إعداد القيادات الشبابية” بالإسكندرية

= 1103


محمد فتحي

انطلقت اليوم  الاثنين أولي فعاليات المرحلة الثانية من برنامج "إعداد القيادات الشبابية الرفيعة "التي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع  مؤسسة "القادة " بمحافظة الإسكندرية وبمشاركة 200 شاب وفتاة من 14 محافظة.

وقال الدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة "القادة "، واحد المحاضرين في البرنامج أن هذه الفعالية تؤهل المشاركين فيها علي تولي المناصب القيادية والتنفيذية الرفيعة بمهارة عالية وأداء جيد  فنحن ندربهم علي فن الإدارة والقيادة وكيف نستثمر قدراتهم الخاصة ونوجه موهبتهم نحو قيادة الآخرين بعلم ومهارة وفكر .

وأضاف الشريف، أن المشاركة الايجابية بين الوزارة والمؤسسة تأتي ثمارها من خلال الفعاليات السابقة أو المقبلة فنحن نسعى إلي تحقيق هدف القيادة السياسية في تأهيل الشباب لتولي المناصب القيادة فالمرحلة القادمة مرحلة عمل وفكر وتفكير خارج الإطار المعروف وهو ما نقوم بها من خلال البرنامج .

وأوضح أمين عام مؤسسة "القادة "، أن البرنامج يشمل التدريب علي عدد من المهارات الإدارية والقانونية والسياسية والإعلامية والتنمية البشرية والأمن القومي من خلال محاضرين أكفاء تم اختيارهم بعناية فائقة من الوزارة والمؤسسة .

واثني الشريف علي دعم وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز  لمثل هذه الفعاليات التي تؤهل الشباب فالوزير والقائمين علي التدريب والتأهيل بالوزارة يسعون إلي تحقيق الهدف الأكبر وهو تأهيل وتدريب كل شباب مصر من منطلق لجميع الشباب الحق في التدريب والتأهيل وتطوير المهارات .  

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 7886 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.