الجمعة , 17 مايو 2024

الزمالك في قبضة الحرس..والأهلي في وكر الذئاب

= 1613

Ahly 2015


محمد أبو سمرة

في إطار السباق المستمر على صدار الدوري، يلتقي اليوم الزمالك مع حرس الحدود الساعة الرابعة إلا الربع باستاد برج العرب الرئيسي في الأسبوع الـ27 للدوري العام لكرة القدم..

يدخل الزمالك المباراة بمعنويات عالية ورغبة حقيقية في إحكام قبضته علي صدارة المسابقة التي يحتكرها برصيد 54 نقطة بفارق 4 نقاط عن انبي صاحب المركز الثاني وبفارق 8 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث وللزمالك والأهلي مباراة مؤجلة..

ويتطلع الزمالك لاقتناص نقاط المباراة لتجاوز الحدود الصعبة والاطمئنان علي لاعبيه بشكل رسمي قبل السفر إلي المغرب لملاقاة الفتح الرباطي المغربي في إياب دور الـ16 للكونفيدرالية.

وفي المعسكر الآخر، يلتقي في السادسة مساء اليوم الأهلي مع المقاولون العرب باستاد بتروسبورت في افتتاح مباريات الأسبوع السابع والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي المباراة وسط ظروف صعبة للغاية بعد الأحداث التي شهدها النادي وأزمة الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني والتصريحات التي صدرت منه لإحدي وسائل الاعلام وأثارت ضجة كبيرة داخل النادي وتعالت الاصوات المطالبة برحيله بعد تراجع مستوي ونتائج الفريق لاسيما بعد الهجوم علي مجلس إدارة النادي والاتهامات التي وجهها خلال حواره الأخير.

ويضع الأهلي آمالا كبيرة علي المباراة في ظل صحوة المنافس الذي حقق فوزا معنويا علي بتروجت في المباراة الماضية في الدقائق الأخيرة بعد أن كان متأخرا حتي الدقيقة 89 ويتطلع لمفاجأة جديدة ويرغب الأحمر في اقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة علي قمة المسابقة التي يتصدرها الزمالك بفارق ثماني نقاط حيث يمتلك الأهلي 46 نقطة فيما يمتلك الزمالك المتصدر 54 نقطة.

شاهد أيضاً

الأهلي يخوض أول مران بتونس استعداداً للترجي فى ذهاب نهائى دوري الأبطال الأفريقي

عدد المشاهدات = 1390 يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم ،الخميس، أول مران له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.