الأربعاء , 15 مايو 2024

الزمالك في مواجهة نارية مع سموحة..والأهلي يخشى مفاجآت الأسيوطي

= 1233


محمد أبو سمرة

logo - Smallestثلاثة مكاسب يبحث عنها فريق الزمالك عندما يواجه سموحة في الدوري في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بملعب الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز.

يأمل الزمالك في الحفاظ على فارق النقاط مع منافسيه انبي والأهلي في مشوار استعادة لقب الدوري الغائب منذ موسم 2003/2004، كما صرح إسماعيل يوسف أن مواجهة سموحة هي خير اعداد لمباراة الفتح الرباطي في 16 الكونفيدرالية الافريقية.

وعلى جانب اخر يسعي سموحة لاستعادة انتصاراته في الدوري مرة أخري بعد التعادل الأخير مع الداخلية وتفادي الخسارة من أجل الهروب من الدخول في منطقة قاع الدوري حيث يهبط 5 اندية هذا الموسم. ويستعد سموحة هو الأخر لمواجهة صعبة بعد تخطي عقبة انيمبا حيث يلاقي ليوبار الكونغولي في طريقه للتأهل لدور المجموعات لدوري الابطال لأول مرة في تاريخه.

ويتصدر الزمالك ترتيب جدول المسابقة برصيد 48 نقطة، بينما يأتي سموحة في المركز الـ13 برصيد 28.

وفي مباراة ثانية اليوم، يدخل النادي الأهلي في تحدي جديد ببطولة الدوري المصري عندما يلعب ضد فريق الأسيوطي في السادسة مساء ضمن منافسات الجولة 25 في محاولة جديدة لحصد نقاط تعينه على المنافسة على قمة البطولة التي يحمل لقبها.

ولذلك يعتمد الأهلي كلياً على هذه المباراة لمحو الصورة المهزوزة بعرض مطمئن لجماهيره والفوز بعدد وافر من الأهداف، فالفوز بصعوبة وبفارق هدف أمام فريق يصارع للهروب سيزيد الصورة اهتزازاً.

وأهم ذكرى سيئة في المباراة هي فقدان البطل لنجمه الأول عمرو جمال الذي تعرض للقطع في الرباط الصليبي ليغيب منذ يوم 27 أكتوبر 2014 وحتى الأن، هذا فضلاً عن التعادل السلبي الذي أفقد الأهلي نقطتين.

الأهلي تعادل 7 مرات ليفقد 14 نقطة من التعادلات، وخسر 3 مرات ليفقد 9 نقاط جديدة ويستقر في النهاية بالمركز الثالث بفارق 8 نقاط عن الزمالك المتصدر.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي والترجي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.. والقناة الناقلة

عدد المشاهدات = 1679 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.