الأحد , 28 أبريل 2024

الأمين العام لجامعة الدول العربية يلتقي المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

= 13909
الأمين العام لجامعة الدول العربية يلتقي المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية
التقى احمد أبو الغيط الامين العام لجامعه الدول العربية مع البروفيسور إبراهيم الدخيري المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية وذلك على هامش اجتماع مجلس الجامعة العربية في دورته العادية 160.
وخلال اللقاء شكر مدير عام المنظمة معالي الأمين العام على الإشادة التي خص بها المنظمة العربية للتنمية الزراعية وجهودها في خدمة وتطوير وتنمية القطاع الزراعي العربي وبما يخدم تحقيق أهداف التنمية المستدامة والأمن الغذائي العربي وذلك في كلمته الافتتاحية لمجلس الجامعة على مستوى وزراء الخارجية العرب.
وجرى خلال اللقاء بحث التقدم المحرز في تنفيذ مبادرة الأمين العام والمنظمة والخاصة بدعم وإنجاح الموسم الزراعي القادم وتسريع تعافي القطاع الزراعي السوداني.
كما تم خلال اللقاء بحث التحضيرات الجارية لعقد اجتماع وزراء الزراعة العرب يوم 26 سبتمبر 2023م والذي دعي له أمين عام الجامعة العربية بالتنسيق مع مدير عام المنظمة ورئيس مجلسها التنفيذي للتداول حول حالة الأمن الغذائي العربي وقضايا التمويل والاستثمار والتجارة في السلع الزراعية ومتابعة تنفيذ قرارات القمم العربية الخاصة بالأمن الغذائي العربي للوصول الى خارطة طريق للتدخلات المطلوبة لتسريع تنفيذها تحقيقا للأمن الغذائي العربي.
وفي نهاية اللقاء شكر مدير عام المنظمة معالي الأمين العام للجامعة على دعمه ومساندته الدائمين للمنظمة.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 6943 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.