السبت , 11 مايو 2024
الفنان التشكيلي الواعد أحمد صلاح

أحمد صلاح..فنان واعد قهر السرطان بإبداعه!

= 1795

القاهرة – حياتي اليوم

الفنان أحمد صلاح رحلة أسرار وتحدي وعزيمة وإبداع برغم كل الظروف التي واجهها مع مرض السرطان، أبدع بموهبته الفنيه الرائعة وها هو يقيم المعرض الثالث له اليوم الجمعه 3 نوفمبر، بعد معرضين قدمهما فى مستشفي 57357 المكان الذي له الفضل بعد الله في دعم الفنان دعما حقيقيا.

يفتتح المعرض د. عادل عبدالرحمن رئيس قسم التصميم الجرافيكي والوسائط المتعددة بكلية التربية الفنية جامعة حلوان و د. علا يوسف رئيس قسم التصوير سابقا بكلية التربية الفنية جامعة حلوان.

يقدم صلاح 45 عملا فنيا، ويعتبر ان الاعمال الفنية بمثابة أشقائه، وقال “لكل نجاح لا بد من مجهود ليُبنى به ذلك النجاح، ولكي تصعد السلمُ لا بد أن تبذل الجهد، لتشتاق رئتك إلى المزيد من الأوكسجين لتحقق ما تبغاه، وهو صعود السُلم لبلوغ المجد”.

يقول الفنان الواعد أحمد صلاح، أشكر كل من سيأتى إلى المعرض من فنانين كبار وكل من يأتى لدعمى ولم ننسي ان ندعم المكان الذي آوانى في شدة مرضي، وقد خصصنا نسبة من أسعار اللوحات الفنية ستكون دعماً لمستشفي 57357.

وأشار إلى دور جاليري آرت كافيه ومديرته هناء ناجي، الذين تطوعوا لتبني معرضي الثالث، وهو أمر أسعدني كثيرا لذا وجب ان أتقدم لهم بالشكر والامتنان”.

يفتتح المعرض الجمعه 3 نوفمبر في الساعة 6 مساء، ويستمر إلى 15 نوفمبر من 6 الى 9 مساء.

عنوان المعرض : آرت كافيه – 10 شارع 11 المعادى – بجوار مكدونالدز .

شاهد أيضاً

تسنيم عمران

ناشرون وكتاب يوصون باستحداث تخصص أكاديمي في الجامعات العربية لصناعة الكتاب

عدد المشاهدات = 4919 طالب خبراء نشر وكتاب باستحداث تخصصات جامعية في النشر وصناعة الكتاب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.