الثلاثاء , 16 أبريل 2024

عرض أزياء عالمي وندوات ثقافية في نادى جزيرة الورد بالمنصورة

= 4007

Mansora 1


مجدي الشاذلي

شهد نادى "جزيرة الورد" بالمنصورة، عرض الأزياء العالمي "منصورة فاشون شو"،  تحت رعاية طارق عبد الهادى رئيس مجلس ادارة النادى وايمان عتمان رئيسة لجنة المرأة بالنادي، وبحضور الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج، ونخبة من الفنانين منهم محمد عبد الحافظ ، وغادة ابراهيم ، والمطرب الشاب يونس الذى قدم باقة من أغانيه.

Mansora 2

بدأ الحفل بعرض ميس فينوس والهلالى للنظارات ثم حجابى للعبايات وإم سو كاجوال، وكان مسك الختام عرض لمصمم الأزياء العالمى محمود غالى والذى أبهر الحضور بباقة من فساتين الزفاف والسواريه التى تتميز بطابعها الخاص الذى يظهر براعة المصمم.

Mansora 3

وأقام النادي مجموعة ندوات حاضر فيها د. عمر رشاد جراح التجميل العالمى عن التجميل وجراحات البشرة، ود.رفعت الضبع عن فن الاتيكيت والبروتوكول، والمعالج النفسي عبدالرحمن سيف الدين عن تربية الأبناء والإدمان.

ونجح محمد الطويل مدير شركة ايفنتا ومحمد فوده مدير شركة فودا ايفينتس فى تنظيم عرض الأزياء بمشاركة أكثر من خمسين عارضة.

Mansora 4

وفي نهاية الحفل قام المحاسب طارق عبد الهادى رئيس نادى جزيرة الورد، بتكريم المشاركين فى الحفل ومنهم الفنانة غادة إبراهيم والفنان محمد عبد الحافظ والمطرب الشاب يونس ومصمم الأزياء محمود غالى، كما كرم الدكتورة إيمان عتمان رئيس لجنة المرأة بالنادي والتي أشرفت على تنظيم هذا الحدث بنجاح للمرة الثانية.

Mansora 5

وقالت د. إيمان عتمان رئيسة لجنة المرأة في تصريح خاص لـ"حياتي اليوم"، أن الإقبال الكبير الذي حققه عرض الأزياء الشتوي في شهر أكتوبر الماضي، كأول نشاط لها عقب توليها رئاسة لجنة المرأة، ومطالبة عضوات النادي بتكراره في الصيف، هو ما دفعها إلى تقديم هذا العرض العالمي كتقليد جديد على المنصورة، والذي شارك به نخبة من بيوت الأزياء والمصممين.

Mansora 6

وأشارت د. إيمان إلى تنظيمها لمعرض للكتاب بمشاركة دور نشر بارزة وحقق المعرض نجاحا كبيرا، كما نظمت من خلال اللجنة ورش عمل لتعليم الأشغال اليدوية وأبرزها فن الرسم على الزجاج والتفصيل والخياطة والكروشيه، إلى جانب ورشة لتعليم العزف على الآلات الموسيقية والتي شهدت مشاركة واسعة من جميع الأعمار والمهن، ويحاضر فيها أساتذة من كلية التربية النوعية.

ووجهت د. إيمان عتمان الشكر إلى رئيس مجلس إدارة النادي المحاسب طارق عبدالهادي لدعمه المستمر لأنشطة لجنة المرأة، ووعدت بتقديم برامج وأنشطة جديدة تلبي طموح عضوات نادي جزيرة الورد بالمنصورة.

شاهد أيضاً

التوقيت الصيفى.. اعرف موعد تعديل الساعة وبدء التطبيق

عدد المشاهدات = 1665 اقترب موعد انتهاء التوقيت الشتوي الذى استمر العمل به نحو 6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.