الأربعاء , 24 أبريل 2024
مصطفى فتحي

بعد احتراف مصطفى فتحى…الزمالك يرفض مناقشة أي عروض جديدة لرحيل لاعبيه

= 5758

أغلق مسئولو الزمالك باب تلقى العروض سواء الداخلية أو الخارجية لأى لاعب بالقوام الأساسى، من أجل الحفاظ على الفريق والتمكن من المنافسة على البطولات التى يشارك بها الزمالك.

ورفض مسئولو نادى الزمالك مناقشة أى عروض يتلقاها لاعبو الفريق الكروى الأول فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما رحل مصطفى فتحى بشكل رسمى وانتقل لصفوف التعاون السعودى لمدة 3 سنوات ونصف.

ولم تسمح إدارة الزمالك برحيل أى من اللاعبين الأساسيين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فى ظل أزمة منع النادى من القيد وعدم التمكن من إبرام صفقات جديدة لتدعيم الفريق.

انعاش خزينة الزمالك بـ 16 مليون جنيه

ويحصل الزمالك على 16 مليون جنيه، قيمة صفقة انتقال اللاعب للفريق السعودى، حيث سدد التعاون نصف مليون دولار، فيما تحمل مصطفى فتحى نصف مليون دولار أخرى حتى يتمكن من الرحيل والانتقال لفريق التعاون.

ويستغل مسئولو الزمالك هذا المبلغ فى حل بعض أزماته المالية، سواء من مرتبات متأخرة، أو التفاوض مع بعض اللاعبين لتجديد عقودهم فى ظل انتهائها بنهاية الموسم الجارى.

وسبق واحترف مصطفى فتحى فى نادى التعاون فى موسم 2017-2018، حيث استطاع اللاعب من تقديم مستويات متميزة خلال تلك الفترة.

وكان مصطفى فتحي عاد إلى الزمالك فى بداية الموسم الحالي، بعدما انتهت فترة إعارة ناجحة لنادى سموحة، والتى شهدت تألق اللاعب تحت قيادة مدربه أحمد سامى، ليقرر الزمالك عودته من جديد، ومنذ بداية الموسم شارك مصطفى فتحى مع الزمالك فى 8 مباريات بمسابقة الدورى، سجل خلالهم 4 أهداف، وصنع هدف وحيد، ولم يحصل اللاعب على أى بطاقة صفراء أو حمراء، كما أنه لم يشارك فى مباريات أفريقيا لعدم حلول موعدها حتى الوقت الحالى، وكذلك مباريات كأس مصر.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 2438 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.