الجمعة , 26 أبريل 2024
تكريم القاضي الشيخ حاتم البكري

اختيار الشيخ والقاضي حاتم البكري شخصية السنابل الثقافية لعام 2021

= 4110

الخليل – حياتي اليوم

كرّم مركز السنابل للدراسات والتراث الشعبي فضيلة القاضي الشيخ حاتم البكري رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل وعضو الهيئة الإسلامية العليا، ليكون شخصية السنابل الثقافية لعام 2021 ، وذلك في فعالية ولقاء تكريمي أقيم في قاعة فندق جرين لاند.

قرأ مسوغات التكريم سماحة الشيخ أمين منبر الأقصى الدكتور عكرمة صبري وأشاد سماحته بدور البكري الريادي في الدفاع عن المقدسات والعمل المؤسساتي ونشاطاته الفعالة وحضوره الدائم في المناسبات الاجتماعية والوطنية والدينية.

وقال الدكتور ادريس جرادات مدير مركز السنابل، أن الهدف من تنظيم هذه الفعالية هو اللقاء الحواري بين جهابذة القضاء والعلوم الشرعية والشخصيات الاعتبارية والتي لها تأثير وبصمة واضحة في الأنشطة المجتمعية.

وأضاف أن هذا اللقاء يشارك به نخبة من المثقفين والأدباء والكتاب ورؤساء المؤسسات المحلية والبرامج العاملة والشخصيات المجتمعية ، وتم خلال جلسة اللجنة المختصة في مركز السنابل باختيار الشيخ القاضي حاتم البكري ليكون شخصية السنابل الثقافية لعام 2021م لأنه ناشط دعوي وكاتب وباحث ، وله جولات وصولات ونشاطات مجتمعية في محافظة الخليل ، بالاعتماد على عدة معايير ثقافية وعلمية وأدبية ومؤسساتية.

بدوره عبّر الشيخ حاتم البكري عن فخره وشكره لمركز السنابل للدراسات والتراث الشعبي ومنظمي الفعالية ، لاختيارهم له ليكون شخصية السنابل الثقافية لهذا العام ، ولعقدهم لمثل هذه اللقاءات الأدبية الثقافية.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 5148 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.