الأحد , 20 يونيو 2021
الرئيسية / أخباري / الحكومة: إقامة الأفراح خلال العيد بشروط
المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء

الحكومة: إقامة الأفراح خلال العيد بشروط

= 2908

 

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن قرار رئيس مجلس الوزراء، أمس الأربعاء، حاسم بخصوص إقامة الحفلات والمناسبات فى النوادي ومراكز الشباب.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، تقديم الإعلامي أحمد موسى أن الحفلات التى تم التعاقد عليها قبل القرار سيتم منعها، وأنه لن يسمح لأى ناد بعمل أى حفلات أو تجمعات.

وأضاف إلى أنه من الممكن أن يتم حفل زفاف ولكن فى قاعة مفتوحة ويكون بعدد معين من الحضور لا يتجاوز 300 شخص، مشيرا إلى أن الحفل سيتم قبل الساعة الـ 9 مساء.

وقال سعد “أن الأمر استدعى وقفة فى هذا التوقيت مظاهر عدم الالتزام كانت فجة، وكأن مفيش فيروس وهذا الفيروس اللي حير العالم كله كأنه مش موجود في مصر، والموجة الثالثة أكثر شراسة، ولاحظنا استهتار وتهاون من المواطنين، وهي وقفة أولى وقد لا تكون الأخيرة، وهي قرارات محددة المدة حتى يوم 21، لكن على نفس اليوم سيكون هناك وقفة أخرى ستكون مفتوحة عل كل الخيارات والاحتمالات وجائز لا قدر الله أن الوضع يتجه للأسوأ ونتخذ قرارات أخرى أو نمدد فترة تطبيق هذه الخيارات، وجائز نتيجة التزام المواطنين واستشعار خطورة الوضع الأمور تتحسن خلال الأسبوعين المقبلين ونجد أنفسنا غير مضطرين لمد هذه الفترة، لذلك أقول كل الخيارات مفتوحة بعد يوم 21”.

شاهد أيضاً

وزير قطاع الأعمال: طرح السيارة الكهربائية المصرية سبتمبر 2022

عدد المشاهدات = 3239 أعلن المهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام أنه من المستهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: